محرك البحث
إطلاق نار كثيف يستهدف طائرة مسيرة قرب القصور الملكية في الرياض
وكالات 22 أبريل 2018 0

إطلاق نار كثيف يستهدف طائرة مسيرة قرب القصور الملكية في الرياض

كوردستريت نيوز || وكالات

أفادت وكالة انباء رويترز نقلا عن مسؤول سعودي، بأن الملك سلمان بن عبد العزيز لم يكن بالقصر الملكي لحظة تعامل القوات السعودية مع  الطائرة دون طيار بمنطقة الخزامي بالعاصمة الرياض ليلة أمس.

ونقلت الوکالة في خبر اوردها اليوم 22 نيسان 2018 عن المسؤول السعودي قوله إن الملك سلمان كان بمزرعته بالدرعية شمال العاصمة الرياض.

من جهتها قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، إن القوات الأمنية أسقطت طائرة بلا طيار بجانب القصور الملكية في منطقة الخزامي بالعاصمة الرياض.

وصرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض أنه عند الساعة 19 و50 دقيقة من مساء السبت، لاحظت إحدى نقاط الأمن بحي الخزامي بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع درون.

وذكر المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض أنه عند الساعة 19:50 من مساء السبت لاحظت إحدى نقاط الفرز الأمني بحي الخزامى بمدينة الرياض تحليق طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع (درون).

وأضاف أن ذلك اقتضى قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق مالديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص.

وأفاد بأن الجهات المختصة شرعت بإجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة.

من جهتها قالت قوات الأمن السعودية إنها أسقطت طائرة لا سلكية ترفيهية صغيرة في العاصمة الرياض السبت بعد نشر فيديوهات على الإنترنت لإطلاق نار في حي يضم قصورا ملكية مما أثار مخاوف من اضطرابات سياسية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، مقاطع فيديو يسمع من خلالها أصوات إطلاق نار قرب أحد القصور الملكية الواقعة في حي الخزامي بالعاصمة السعودية الرياض.

ونشر الناشط السعودي في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، مقاطع فيديو يسمع عبرها إطلاق النار بالقرب من قصر يزعم أنه مقر إقامة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: