محرك البحث
اختفاء العميد ” حسام العواك “أحد قياديي قوات سوريا الديمقراطية سابقاً في ظروف غامضة واحد ذويه يروي لكوردستريت التفاصيل
ملفات ساخنة 13 مارس 2018 0

كوردستريت || نازدار محمد

.

اختفى العميد حسام العواك منذ ايّام في ريف  القامشلي بعد زيارة احد أصدقائه وذلك في ظروف غامضة..  وتعليقاً على ذلك   قال أنور الليبي  نجل  العميد ” حسام العواك”  لشبكة كوردستريت أنّ العميد حسام كان لديه صديق يتردد عليه دائماً يدعى ” راكان الجفال الملقب ب أبو سعدون”من قرية خراب الجير القريبة من رميلان باشا..

.

مضيفاً أنٌ المدعو” راكان”  يدّعي أنه من الشمر وعند سؤال الشيخ دهام عن أصله تبيّن أنه لاينتمي إلى الشمر ” هو من العبيد”والشيء الذي يربطه بالشمر هو أنه تربى بينهم .

.

وبحسب “الليبي”  فإنّ العميد حسام ووالدة الليبي قد قبلا دعوة راكان لهما بتناول العشاء في منزله بكل رحابة صدر

.

مؤكداً “أنهما خرجا من المنزل قاصدين ضيافة “راكان”  في الساعة 4:30 أو ال 5 تماماً ،كما ومكثوا في منزله تلك الليلة إلى الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم التالي حيث كان الاتصال بهم مستمراً ، وبعد هذا التوقيت بنصف ساعة انقطع الاتصال بهم نهائياً ،

.

وتابع ” كل وسائل الاتصال الخاصة بهما في إشارةمنه إلى والدته والعميد حسام قد أصبح خارج الخدمة ،كما تبين أنّ المدعو راكان قد غادر منزله أثناء محاولة تتبع أثره لمعرفة مكان العميد..

.

وأردف الليبي قائلاً ” اليوم هو اليوم السابع على اختفائهما ،وقد قمت بتبليغ الجهات المعنية إلا أنّ أي جهةٍ منها لم تبدِ أي نوع من الأهمية لتبليغي فقد كانو يكتفون بالقول ” حاضر رح نشوف”على حد تعبيره .

.

كما وتوجه” الليبي”  بالنداء إلى كل كوردي شريف وكل مسؤول يقع على عاتقه مسؤولية المواطنين بتدارك هذا الأمر الذي بات في غاية الخطورة والتبليغ عن أي معلومة تفيد بمعرفة مكان تواجد العميد حسام

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 98٬359 مشترك

http://www.kurdstreet.com/
إحصائيات المدونة
  • 294٬208 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: