محرك البحث
الوحدات الكوردية تشن عدة هجمات على مواقع فصائل المعارضة السورية في كلجبرين وعفرين وتوقع في صفوفهم قتلى وجرحى

كوردستريت || عفرين – ريف ديرالزور

.

قالت مصادر  خاصة  لشبكة كوردستريت  إن وحدات حماية الشعب الكردية، والتي تعتبر العمود الفقري لقوات سوريا الديمقراطية” قسد” شنت عدة هجمات على نقاط عسكرية لفصائل المعارضة المدعومة من تركيا بريف حلب الشمالي.

.

وأوضحت هذه المصادر، أن الهجمات شملت عدة نقاط منها : محور كلجبرين بريف حلب الشمالي، مؤكدة أن فصائل المعارضة تصدت للهجمات ،دون ذكر مزيد من التفاصيل.

.

وكانت مصادر إعلامية للمعارضة السورية ذكرت ، أن الجيش الحر تصدى يوم أمس الأربعاء لمحاولات تسلل وتقدم أخرى من قبل القوات الكردية على محور عبلة بريف عفرين، وأجبرتها على التراجع.

.

كما أصدرت القيادة العامة للوحدات الكوردية بياناً قالت فيه : إن قواتنا نفذت 3 عمليات عسكرية نوعية استهدفت فصيل السلطان مراد في كلّ من مركز مدينة عفرين وناحية جندريسة.

.
وأوضح البيان، أن وحداتنا نفذت عملية ضد عربة عسكرية تقل أحد قادة فصيل “السلطان مراد” يدعى حمزة قرحة برفقة سائقه في حي المحمودية بمركز مدينة عفرين، حيث قُتلا في العملية، وتم تدمير العربة العسكرية.

.

كما استهدفت وحداتنا عربة عسكرية تقل عبد الله الزربة قائد ما يسمى “لواء الشمال” في مدخل مدينة عفرين من جهة ناحية راجو، ماأدى إلى وقوع قتلى وجرحى ،لم يتسنى لنا معرفة عددهم .

.
ونوه البيان إلى أنه وبالتزامن مع ذلك، نفذت وحداتنا عملية عسكرية على مقر ل “فيلق الشام” في مركز ناحية جندريسة، حيث تم تأكيد مقتل اثنين من عناصرهم وجرح ثلاثة آخرين بجروح.

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 98٬357 مشترك

http://www.kurdstreet.com/
إحصائيات المدونة
  • 294٬171 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: