محرك البحث
جوارديولا مع مانشستر سيتي حتى 2021
رياضة 18 مايو 2018 0

جوارديولا مع مانشستر سيتي حتى 2021

كوردستريت نيوز : رياضة 

مدد نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عقد المدرب الاسباني “بيب جوارديولا” للاستمرار بتدريب النادي حتى عام 2021.

وقال رئيس النادي خلدون المبارك في بيان اليوم (17 ايار 2018) على موقع مانشستر سيتي على الإنترنت، انهم “سعداء بالإعلان عن تمديد عقد بيب حتى 2021″، بحسب وكالة رويترز.

وكان المدرب الإسباني قد تسلم مهمة تدريب المان سيتي في 2016 في إطار عقد لمدة ثلاث سنوات، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري هذا الموسم متفوقا بفارق 19 نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

واصبح سيتي أول فريق في دوري الأضواء الانجليزي يحصد مئة نقطة في موسم واحد كما حطم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة برصيد 106 أهداف اضافة إلى أنه صاحب أكبر سجل من الانتصارات وأكبر فارق في الأهداف.

وإذا التزم جوارديولا (47 عاما) بهذا الاتفاق فإنها ستكون أطول مدة قضاها في تدريب فريق واحد، وتولى جوارديولا تدريب برشلونة في الفترة من 2008 إلى 2012 ثم قضى ثلاث سنوات في تدريب بايرن ميونيخ الألماني قبل الانضمام لسيتي.

الجدير بالذكر ان جوارديولا يعتبر من اشهر المدربين في العالم حيث سبق له ان حقق العديد من الانجازات الكبيرة مع كل من اندية برشلونة و بايرن ميونخ ومان سيتي.

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: