محرك البحث
راقصو السامبا يفكون عقدة الخروج من دور الـ16 على حساب المكسيك
حول العالم 02 يوليو 2018 0

راقصو السامبا يفكون عقدة الخروج من دور الـ16 على حساب المكسيك

كوردستريت نيوز || رياضة

فاز المنتخب البرازيلي، الاثنين، على نظيره المكسيكي بهدفين نظيفين دون رد ضمن المباراة المقامة في دور الـ16 في مونديال روسيا 2018.

وجاءت أول فرصة خطيرة للمنتخب البرازيلي عن طريق نيمار في الدقيقة 5، بعدما سدد من خارج منطقة الجزاء لكن أوتشوا، تصدى لتسديدة نجم باريس سان جيرمان بصورة جيدة.

وكاد هيكتور هيريرا، أن يسجل الهدف الأول للمنتخب المكسيكي عندما استلم تمريرة رائعة من كارلوس فيلا داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع السامبا تصدى لتسديدة لاعب بورتو في الدقيقة 21.

وافتتح نيمار التسجيل في الدقيقة 51، عندما قابل عرضية ويليان الأرضية من داخل منطقة الجزاء، ليسدد في المرمى الخالي من حارسه أوتشوا.

وكاد باولينيو أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي، عندما سدد من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية رائعة من فاجنر في الدقيقة 58.

وجاءت أول فرصة خطيرة للمنتخب المكسيكي في الشوط الثاني عن طريق كارلوس فيلا الذي سدد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس أليسون تصدى لها ببراعة في الدقيقة 60.

وقضى البديل روبرتو فيرمينو على أحلام المكسيك في العودة، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 89، عندما سدد في الشباك الخالية بعدما خرج أوتشوا ليتصدى لانفراد نيمار

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 98٬350 مشترك

http://www.kurdstreet.com/
إحصائيات المدونة
  • 291٬434 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: