محرك البحث
أخر الأخبار
طالباني يكشف عن اصلاحات داخل البيشمركة ويحدد امكانات كوردستان الاقتصادية
حول العالم 12 سبتمبر 2018 0

طالباني يكشف عن اصلاحات داخل البيشمركة ويحدد امكانات كوردستان الاقتصادية

كوردستريت نيوز || حول العالم

أكد نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان قوباد طالباني، اليوم الاثنين، ضرورة اجراء اصلاحات داخل وزارة البيشمركة لتحقيق مطالبهم.

والتقى طالباني يوم الاثنين في مدينة رانية بقادة وضباط وقوات البيشمركة، مبينا ان “قوات البيشمركة تحمي اقليم كوردستان من اي هجوم للاعداء، لذلك فانه بزيادة الدعم لقوات البيشمركة نستطيع تحقيق مكتسبات اكثر لحكومة اقليم كوردستان”.

واكد انه “يجب تغطية وتأمين كافة احتياجات قوات البيشمركة واجراء اصلاحات شاملة داخل وزارة البيشمركة، حتى يتم تحقيق كافة مطالب البيشمركة المشروعة”.

وبشأن الاوضاع المالية في اقليم كوردستان، أوضح طالباني ان “امكانات الحكومة اليوم مختلفة كثيرا عن امكاناتها خلال السنتين الماضيتين من الناحية الاقتصادية”، مضيفا ان “الحكومة قامت باصلاحات كبيرة وان هناك محاولات لتفعيل المشاريع واعمار اقليم كوردستان اكثر”.

وتابع ان “جماهير شعب اقليم كوردستان مستاءة من الصراعات السياسية السابقة وتبحث الان عن الاستقرار”، مشيرا الى انه “على الجميع العمل من اجل نجاح العملية الانتخابية في اقليم كوردستان  وان الحملة الانتخابية يجب ان تسير في جو من الهدوء وبعيدا عن المشاكل، حتى يصوت شعب اقليم كوردستان بحرية للاطراف التي يؤيدها”.

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: