محرك البحث
أخر الأخبار
مطار دمشق الدولي تحت القصف الاسرائيلي وأنباء عن استهداف طائرة شحن الإيرانية
حول العالم 15 سبتمبر 2018 0

كوردستريت|| وكالات

الطيران الإسرائيلي يستهدف مواقعاً للنظام السوري قرب مطار دمشق

كشفت مصادر مقربة من النظام السوري عن تعرض أحد مواقعه في دمشق مساء السبت 15 أيلول لقصفٍ من قبل الطيران الإسرائيلي ضمن سلسلة غارات تعرضت لها مواقع عسكرية للنظام منذ بداية الشهر الجاري .

.
وبحسب مصادر  إعلامية موالية للنظام السوري تابعته  كوردستريت الأخبارية فإنّ غارات الطيران الإسرائيلي على دمشق مساء اليوم قد استهدفت طائرة شحن إيرانية عسكرية كانت فد وصلت مطار دمشق قبل أيام ، إضافةً لمستودعٍ للذخيرة بالقرب من المطار.

.
فيما أكد مصدر عسكري مقرب من لنظام أنّ الدفاعات الجوية قد تصدت للطيران الإسرائيلي على مطار دمشق وتمكنت من إسقاط عدد من الطائرات ، مشيراً أنّ الغارات التي تعرضت لها مواقع في دمشق لم تخلّف ضحايا في صفوف المدنيين أو العسكريين .

.
والجدير بالذكر أنّ الطيران الإسرائيلي يغير على المواقع العسكرية التابعة للنظام السوري ، إضافةً إلى القواعد الإيرانية في دمشق بين الفينة والأخرى ، إذ طالبت مراراً وتكراراً بخروج العناصر الإيرانية من سوريا حمايةً لحدودها ،

.
وكانت قد استهدفت في مطلع الشهر الحالي سلسلة من الغارات الجوية استهدفت مواقع للنظام في ريفي حماه وطرطوس ، ومستودعات للأسلحة في جمرايا وعدة مواقع عسكرية في دمشق .

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: