كوردستريت » من نحن
محرك البحث
أخر الأخبار
من نحن

شبكة إخبارية مستقلة تنقل الاحداث لحظة وقوعها من خلال نقل الخبر من موقع الحدث

 

“kurdstreet” موقعٌ إخباري وتحليلي, نتقصى الحقيقة بالممكن, ولا ندعي تمثيلنا لكامل الواقع, لكنها محاولة الجاد والعازم على الإتيان بما أمكن من مناخات صحفية حقيقية, وتوفير الأرضية في الموقع والشبكة لدمج الآراء في شارعنا الكُردي رغم اختلاف مشاربه ومنابته السياسية والثقافية والاجتماعية.

.

شارعنا الكردي والذي يذخر بطاقات جبّارة يستلزم منّا عملا دؤوبا للتعبير عنه وبلغته وبتصوراته والتشارك معه بهمومه والالتزام بقضاياه والبحث عن الحلول المتوقعة أو الإشارة والدلالة إليها.

.

سياسيا نعلن كشبكة “kurdstreet” بأننا بعيدون عن التحزب والعقلية الحزبية والفردية لكننا قريبون في آن من السياسة الكردية وتجلياتها سورياً من خلال المتابعة والأخبار والتحليل والمحافظة على مسافة واحدة من جميع الأطر والتكتلات والتشكيلات والمجالس الكردية الموجودة.

.

معتمدين مبدأ نشر ثقافة الآخر المختلف, والعمل على تقريب وجهات النظر, وفتح باب الكلام والتعبير أمام الجميع, وبالمستوى ذاته ليُصار لنشر ثقافة قبول الآخر, وجعل صفحة وشبكة “كُرد ستريت” طاولة حوار وطني وقومي لا بديل عنها في المشهد السوري والكردي.

.

نقارب الحدث من منظار المهنة الصحفية فحسب.

نؤكد بأننا لا ننتمي في عملنا الصحفي لأي جهة سياسية معتمدين

شعار “السرعة في الخبر والجرأة في النشر”

.

وفق عمل مؤسساتي وتحريري معتمدين على عدد من المراسلين والمحررين والمتطوعين النشطاء والذين يرفدون الموقع بالجديد, مع دعوة لكل الشباب الكُردي والذي يجد في ذاته طاقة للعمل والكتابة والمراسلة الصحفية وفتح أبواب الشبكة للأقلام الجديدة دوما.

.

نعلم بأننا لا نمتلك الحق في أن نكون “الشارع الكرُدي” بكليته لكننا حتما سنكن صرخته وصوته الذي غيبته ظروف عديدة.

وننتظر آرائكم ومقترحاتكم, ونحن على استعداد لنشر أي خبر بعد التأكد منه أو أي حوار هادف أو مقالة ورأي بغض النظر عن مضمونها أو كاتبها.

.

ندرك بأننا لسنا وحدنا في مهب الكتابة الصحفية الكردية لكننا نسعى لنقل الأخبار وبكل حيادية وشفافية لنكون صوت “kurdstreet_ صوت الشارع والشعب الكردي الحر.

.

كورد ستريت… شبكة إخبارية كردية المحتوى والرؤى – المكتب الرئيسي –   بلجيكا

 

كورد ستريت… ظاهرة إعلامية جريئة – المكتب الرئيسي – بروكسل

kust60@gmail.com

تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: