محرك البحث
نداء إلى أهلنا النازحين خارج منطقة عفرين
احداث بعيون الكتاب 03 ديسمبر 2018 0

كوردستريت||مقالات

.

المحامي عبدالرحمن نجار

لنفشل معاً المؤامرة التي حيكت ضدشعبنا في منطقة عفرين من قبل تركيا وإيران، ونفذتها PKK و PYD عندما أخرجوكم من دياركم ومنطقتكم بقوة السلاح، وأقدموا على زرع الألغام في البيوت والطرقات والكروم التي قتلت المئات من أبناء شعبنا، ومازالت تحصد عشرات الأروح من حين لآخر .

بالإضافة إلى زرع الخوف والزعر في نفوسكم كي لاتعودوا لدياركم ومنطقتكم عفرينا رنكين .

لذلك ندعوكم بالعودة فوراً إلى دياركم في منطقة عفرين قبل فوات الأوان، لأنه هناك مؤشرات توحي بوجود إتفاق سري بين النظام التركي وملالي إيران ونظام الأسد لوضع حدود بين القسم المحتل من منطقة عفرين من قبل تركيا والميليشات التابعة لها وبين القسم الباقي تحت سيطرة PYD وكذلك إعطائهم هويات تركية، أي إلحاقها بتركيا وسوف يصبح بعدها العودة مستحيلة .

.

وكما نقول لإلهام أحمد وكل مغرض كذاب يخدم أجندات الأنظمة الغاصبة لكوردستان: كفوا بلاكم عن أهلنا وكفاكم نشر أوهامكم وشعاراتكم الرنانة مثل (برخدانا سردمه) .

وحيث أن تخويفكم لأهلنا للبقاء نازحين خارج أرضهم (خارج منطقة عفرين) هي جريمة نكراء تضيف لجرائمكم وهدفكم منه تنفيذ مشروع الأنظمة الغاصبة لكوردستان لإجراء التغيير الديمغرافي لمنطقة عفرين ولو جزئياً كونكم فشلتم في تنفيذه كلياً عندما أخرجتم أبناء شعبنا الكوردي من قراهم وبلداتهم من منطقة عفرين تحت التهديد وقوة السلاح من قبل، وذلك بعد أن أتفق أسيادكم الإيرانيين والأتراك غاصبي كوردستان في قبول تركيا لإخراج ميليشات المعارضة وحاضنتها العرب السنة من ريف دمشق ( الغوطة ) وريف حمص ومناطق أخرى متفق عليها مقابل قبول إيران وروسيا وتابعهم نظام الأسد بهجوم الجيش التركي والميليشيات المعارضة السورية التابعة لها على منطقة عفرين وإحتلالها بحجة وجود قوات حزب PKK الإرهابي في منطقة عفرين وكل ذلك من أجل عرقلة ومنع نجاح المشروع القومي الكوردستاني للإستقلال .

.

ولقد قاوم أبناء شعبنا الهجوم التركي لعدة أيام.وقبيل الإحتلال التركي أقدمت PYD بمسيرة النصر مع ميليشيات الشيعة بعفرين وإطلاق الرصاص في الهواء وأخذوا صور سلفي مع بعض في شوارع عفرين وهذه بروباغندا كانت للحفاظ على ماء الوجه وعدم الكشف عن المستور والخيانة والبيع … إلخ

وبعدها عملية إخراج الكورد من كافة منطقة عفرين ولو بقوة السلاح وإفراغ المنطقة من الكورد لإستجلاب العرب السنة وإسكانهم بدلاُ من الكورد تنفيذاً للإتفاق الذي تم بين الأنظمة الغاصبة لكوردستان، نظام الملالي والنظام التركي وتابعيهم وأداة التنفيذ قيادة PKK وجناحه التابع PYD والأحزاب التي تزعم الرمادية أو الخط الثالث .

ولكن أبناء شعبنا الكوردي العظيم النازحين قسراً كشفوا المؤامرة وفوراً قرروا العودة وفشلت تلك المؤامرة الخطيرة والدنيئة، وتمكن القسم الأكبر منهم العودة إلى وطنهم أرض أجدادهم رغم منع ميليشياتكم لهم من العودة ووجهوا بنادقهم إلى صدورهم وأستشهد بعض من أبطال العودة برصاصكم .

.

وأقدم المعتوه ألدار خليل وشبيهه شيخ آلي بزيارة مخيمات النازحين وزرعوا الخوف والزعر في قلوب أبناء شعبنا في منطقة الشهباء ونبل، كي لايعودا إلى ديارهم مع وعود كاذبة حيث أنهما قالوا نحن نجهز قوة كبيرة تحت علم نظام الأسد ولباس جيشه وعليكم بتطويع كافة أولادكم فيها لتحرير عفرين خلال أيام معدودة، وسوف تعودون معززين مكرمين ولقد مضى على هذه التصريحات الكاذبة حوالي سنة والمتطوعين أخذوهم إلى جبهات مناطق أخرى لصالح نظام الأسد .

وحيث أن إلهام أحمد اليوم تكرر نفس الجريمة النكراء بزرع الخوف والزعر في قلوبهم كي لا يعودوا، ولإنجاح المؤامرة ولو جزئياً، والتجارة بأبناء شعبنا في تلك مخيمات الذل والمرض على حساب مأساتهم .

وتظهر على أنها حريصة عليهم بقولها المسموم والمعسول: هل هناك ضمان على سلامتهم وكرامتهم لو رجعوا…!

نسألها ونسأل كل المغرضين هل هناك ضمان سلامة وكرامة أربعة مليون كوردي في سوريا سابقاً أثناء الإحتلال العربي؟ وهل هناك ضمان وسلامة خمس وعشرون مليون كوردي تحت الإحتلال التركي؟ وكذلك الخمس عشر مليون كوردي في كوردستان إيران تحت الإحتلال الإيراني حتى تطلبي أنتي وأمثالك مثل هذا الضمان؟.

.

نقول لأبناء شعبنا الكرام الباقين في النزوح خارج منطقة عفرين عليكم العودة الفورية لأننا لانريد أن تمروا بتجربة الفلسطيين عام 1948حيث مازال مفاتيح بيوتهم في فلسطين معهم وهم نازحين في المخيمات خارج فلسطين ينهانون يومياً .

نداؤنا هذا لكم تاريخي نرجوا أن تنفذوه، كي لاتندموا يوم لاينفع الندم .

لذلك نرجوا أن لاتصدقوا أكاذيب وأضاليل المغرضين وخذوا قراركم الجريء بالعودة لدياركم في منطقة عفرين عروسة كوردستان…ولكم منا التحية

فرنسا: 2018/12/2

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 98٬357 مشترك

http://www.kurdstreet.com/
إحصائيات المدونة
  • 294٬171 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: