الحصيلة الأولية لانفجار الراشدين تسفر عن وقوع العشرات من القتلى والجرحى…شهود عيان يرون القصة بالتفصيل

تقارير خاصة 15 أبريل 2017 0
الحصيلة الأولية لانفجار الراشدين تسفر عن وقوع العشرات من القتلى والجرحى…شهود عيان يرون القصة بالتفصيل
+ = -

كوردستريت – روكن أحمد 

.
بلغت حصيلة انفجار الراشدين 110 من أهالي كفريا والفوعة، و35 من من المعارضة المسلحة وعدد من عناصر الهلال الأحمر، بالإضافة إلى عدد كبير من الجرحى سبب الانفجار.

.
وبحسب المصادر الإعلامية المطلعة فان الانفجار كان نتيجة ذخائر والغام كان يحملها عناصر حزب الله الذين خرجوا من كفريا نتيجة احتكاك،  وتفخيخ أحد الباصات من قبل النظام وخاصة عناصر الهلال الأحمر الذين هم عناصر مخابرات جوية يتبعون للواء جميل حسن لإحداث ارتباك سياسي ولفت الأنظار عن مجزرة الكيماوي.

.
ووفق المصادر فإنه وبعد أن توقفت قافلة كفريا والفوعة في منطقة الراشدين بريف حلب، والأهالي من مضايا وزبداني في منطقة الراموسة بسبب تعرقل المفاوضات أرسل النظام ثلاث سيارات محملة بالمواد الغذائية وطبية من طريق حلب الراموسة إلى أهالي كفريا والفوعة .

.
وأضافت المصادر بأن المعارضة المسلحة ادخلتها من دون تفتيش على إنها محملة بالمواد الغذائية وطبية إلى أهل كفريا ولفوعة، مؤكدا بإنه وبالفعل سمح المعارضة إلى مرور السيارات الثلاثة للعبور، ودخلوا بين الباصات.

.
وأشارت المصادر فإنه وبعد أقل من 20 دقيقة انفجرت سيارة كانت تحمل مواد غذائية ووصلت عدد الضحايا الى 39 بحسب التلفزيون الرسمي والمئات من الجرحى.

 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك