الفيسبوك تختبر زر الرفض بالتصويت ” Downvote ” من أجل التعليقات 

العلم والتكنولوجيا 11 فبراير 2018 0
الفيسبوك تختبر زر الرفض بالتصويت ” Downvote ” من أجل التعليقات 
+ = -

الفيسبوك تختبر زر الرفض بالتصويت ” Downvote ” من أجل التعليقات .

كوردستريت – تكنولوجيا

في السنوات الأولى لشبكة الفيسبوك، كان يمكن للمستخدمين التفاعل مع المنشورات عن طريق ” الإعجاب ” بها، ولكن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به. لقد سمعنا أن الفيسبوك كانت تختبر زر ” لم يعجبني | Dislike “، ولكن في نهاية المطاف قررت الفيسبوك القدوم مع ميزة ردود الفعل | Reactions ” التي تسمح للمستخدمين بالانتقاء من بين مجموعة متنوعة من الوجوه التعبيرية التي تعبر عن مشاعر مختلفة للرد على المشاركات والتعليقات.

ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة Daily Post، فيبدو أن الفيسبوك تختبر الآن زر ” Downvote “. ومع ذلك، ينبغي عدم الخلط بين هذا الزر الجديد وزر ” لم يعجبني “، لأنه وفقاً لمتحدث باسم الفيسبوك، فقد صرح بالقول : ” نحن لا نختبر زر عدم الإعجاب. نحن نستكشف ميزة للمستخدمين لمنحنا ملاحظات حول التعليقات على منشورات الصفحات العامة. هذا يجري حالياً مع فئة محدودة من المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط “.

كما ترون في الصورة أعلاه، يظهر الزر ” الرفض بالتصويت | Downvite ” فقط للتعليقات حيث يمكن للمستخدمين الرفض بالتصويت، والتي من المفترض أن تكون مماثلة لكيفية عمل ميزات التعليق الأخرى للموقع. على افتراض أن هذا الزر يعمل بنفس الطريقة، فإن التعليقات المرفوضة حسب الأغلبية ” Downvote ” لا تظهر في مستويات متقدمة جداً في التعليقات، أو حتى يمكن أن تكون مخفية.

يمكن أن تكون هذه وسيلة للمستخدمين للتعامل مع السخرية أو التعليقات المسيئة، حيث يمكن للمستخدمين استخدام زر ” الرفض بالتصويت ” في هذه التعليقات لمنعها من الظهور. والآن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الميزة ستصل في نهاية المطاف إلى كافة المستخدمين أم لا.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك