الكشف عن طرق للحصول على اعجاب الجنس اللطيف

المراة و المجتمع 23 يوليو 2018 0
الكشف عن طرق للحصول على اعجاب الجنس اللطيف
+ = -

الكشف عن طرق للحصول على اعجاب الجنس اللطيف

كوردستريت نيوز || المجتمع

اكدت دراسة امريكية جديدة ان ارضاء المرأة في جميع أنحاء العالم ليس صعبا، فهي تريد رؤية الأشياء “التقليدية” نفسها في الرجل لتعجب به، وعرضت ثلاثة طرق كي يتمكن الرجال من نيل اعجاب الجنس اللطيف.

ونقلت صحيفة “Psychology Today” عن عالمة الانثربولوجيا الامريكية هيلين فيشر قولها، ان “الطريقة الأولى للحصول على إعجاب المرأة  تاتي عبر ابتسامتك وتعابير وجهك ونظرة عينيك المباشرة إليها، وهذا هو المفتاح الأول لقلب المرأة، لثقة النساء بهذا النوع من الرجال”.

واضافت فيشر، ان “الطريقة الثانية تتمثل في تجنب الرجل لاختيار امرأة طويلة (إذا كان طوله أقل من 170 سنتيمترا)، وهذه الملاحظة أكدها الباحثون نتيجة بيانات دراسة شارك فيها 60 رجلا وامرأة، وفي سياق الدراسة، كان اختيار المرأة يقع دائما على من هم أقرب إليها طولا وجمالا”.

وتابعت، اما الطريقة الثالثة لكسب اعجاب المراة  فتأتي عن “طريق البحث عن شريكة حياة أكبر منك ببضع سنوات (2-3)سنة، لان العديد من الدراسات اظهرت ان معظم الرجال يعانون من علاقاتهم (حياتهم الزوجية) مع النساء الأصغر منهم سنا، لأنهن يتعرضن دائما لتغيرات عاطفية حادة من حين لآخر. أما النساء الأكبر سنا، وفقا للباحثين، فهن أقل تقلبا وأكثر عقلانية وهدوءا”.

وخلصت فيشر، انه “في حال عدم نجاح الطرق الـ 3 الأولى فعليك، بحسب علماء الأنثروبولوجيا، إطلاق لحية متوسطة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ما سيجعلك محببا لدى الجنس اللطيف، طبعا مع إضافة بعض المرح والفكاهة واستخدام اللون الأحمر الذي يحرك مشاعر المرأة”.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر