المتحدثة باسم حملة ” غضب الفرات ” لكوردستريت : قوات سوريا الديمقراطية على مسافة 8 كم من الرقة .. و حررنا مناطق ادارية تابعة لديرالزور

ملفات ساخنة 21 فبراير 2017 0
المتحدثة باسم حملة ” غضب الفرات ” لكوردستريت : قوات سوريا الديمقراطية على مسافة 8 كم من الرقة .. و حررنا مناطق ادارية تابعة لديرالزور
+ = -

كوردستريت – نازدار محمد 

.
صرحت “جيهان شيخ أحمد” المتحدثة باسم حملة ” غضب الفرات ”  لشبكة كوردستريت بأنه وصل تقدمهم من محور “مكمن” على مسافة 20 كيلومتر نحو مدينة “الرقة” كما أصبح تقدمهم من محور “بير هبا” على مسافة 8 كيلو متر نحو المدينة  ، وأضافت إن تنظيم “داعش قد تكبد بخسائر دون ذكر حجم الخسائر لكن المتحدثة كشفت عن استشهاد عنصرين من قوات “مجلس “ديرالزور العسكري” وأضافت إن هذا التقدم يأتي بعد اليوم الرابع من بدئه حيث استطاعت “قوات سوريا الديمقراطية” من خلال ذلك بتحرير العشرات من القرى وحطة استراتيجية والتي تعتبر من المناطق التابعة لمدينة “ديرالزور” إداريا.

.

وأوضحت المتحدثة باسم حملة ” غضب الفرات ”  بأن هذه هي الخطوة الثانية للمرحلة الثالثة لحملة “غضب الفرات” التي تستهدف تحرير ريف الرقة الشرقي حيث سيتم تحرير الريف الشرقي لمدينة “الرقة” لعزلها عن “دير الزور”، واكمال الحصار على تنظيم “داعش” بمساندة الدعم الجوي من قوات التحالف ضد الإرهاب ..

.
وقالت إن هذه المنطقة محاذية لريف دير الزور بذلك استطاعت قوات “مجلس دير الزور العسكري” أن تشارك وبشكل فعال من الجناح الشرقي بدعم ومؤازرة بقية القوات المتحالفة في حملة غضب الفرات.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر