توضيح : اللجنة المنظمة لمهرجان استقلال كوردستان

بيانات سياسية 31 أغسطس 2017 0
توضيح : اللجنة المنظمة لمهرجان استقلال كوردستان
+ = -

بعد النجاح الكبير الذي حققه مهرجان كولن لإستقلال كردستان لا بد أن نوضح بعض من النقاط التالية :
أولا – بخصوص عدم مشاركة الفنان شفان برور في المهرجان نؤكد بأن الفنان شفان برور كان متفاعلاً مع المهرجان وساهم منذ البداية على ايصال رؤيتنا إلى الجماهير الكردية في كل مكان ، وأن عدم مشاركته جاءت نتيجة ارتباطاته ببعض الأعمال في هولير العاصمة وفق رسالته الموجهة إلى اللجنة التحضيرية رداً على دعوتنا الرسمية له بالمشاركة حيث تمنى لنا كلجنة المنظمة للمهرجان كل التوفيق والنجاح .
ونؤكد بأنه ليس هناك أي نوع من المشاكل بين اللجنة المنظمة للمهرجان والفنان شفان برور وإن كل مايشاع من الكلام غير ماورد في هذا البيان على هو غير صحيح .
ثانياً – نؤكد بأن اللجنة التحضيرية لمهرجان استقلال كوردستان لم تشكل أية لجان لبيع الرايات الكردستانية أو صور للرموز الوطنية قطعاً وإنما كان هناك في أطراف ساحة المهرجان بعض من المنظمات المدنية أو الجمعيات الثقافية الكردية أو أشخاص تبيع الرايات الكردستانية وبعض الصور للرموز الوطنية كما يحدث عادة في مثل هكذا نشاطات.
ثالثا – اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وجميع لجانها الفرعية أدوا الواجبات الملقاة على عاتقهم بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه ، كما أن الجماهير المشاركة في المهرجان ألتزمت بأقصى درجات الانضباط وكانوا وجهاً حضارياً مشرقاً له .

لذلك ونتيجة لنجاح اللافت للمهرجان على كافة الأصعدة وتحقيقه للأهداف المرجوة نؤكد بأننا سنستمر في عملنا ونشاطاتنا المدنية الحضارية هادفين الى تحقيق اللحمة والمحبة بين جميع أبناء كردستان بمختلف إنتمائاتهم من أجل الهدف المنشود ( استقلال كردستان)

اللجنة المنظمة لمهرجان استقلال كوردستان

كولن 30/8/2017

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر