ما حقيقة وضع ” الخيم ” في كراج عفرين لاستقبال قوات النظام .. مراسل شبكة كوردستريت يجيب ؟

تقارير خاصة 17 فبراير 2018 0
ما حقيقة وضع ” الخيم ” في كراج عفرين لاستقبال قوات النظام .. مراسل شبكة كوردستريت يجيب ؟
+ = -

كوردستريت | سيدا احمد 

.

تداولت صفحات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً حول قيام سلطات “الإدارة الذاتية ” في مدينة عفرين صباح اليوم  الجمعة بتجهيز كراج عفرين ووضع عدة الخيم فيها بغية تجهيز المكان لوفود قوات النظام السوري  في حال دخوله إلى المنطقة.

.

شبكة كوردستريت تابعت الموضوع عن كثب ، احد المطلعين على الامر  فضل عدم ذكر اسمه قال   “بان بعض الشخصيات المحسوبة على الإدارة الذاتية القائمة على الموضوع  و بشكل غير مباشر بان “الهدف من تجهيز الكراج هو من اجل إسكان الوفود القادمة إلى المدينة من مناطق الجزيرة وبقية المناطق التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية”..

.

وبحسب مارصدته الشبكة حيث قالت بعض المصادر لمراسل الشبكة  بإن الهدف من تجهيز “الكراج” بالخيم هو لإقامة شبه مخيم {لإيواء النازحين الفارين من مناطق الإشتباكات والقصف في ريف مدينة عفرين} نتيجة هجوم قوات المعارضة المسلحة والجيش التركي منذ 28 يوماً.

.

والجدير بالذكر بان جميع الدلائل تشير  بان دخول قوات  النظام السوري  إلى المنقطة  اصبح قاب قوسين او ادنى , وذلك بعد موافقة جميع الدول بما فيها تركيا  ، وتكون  الاخيرة  قد نجحت بفصل  مدينة عفرين عن بقية المناطق التي يسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية شرق الفرات ومنعها من الوصو ل الى البحر المتوسط .

Loading

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك