ما هي ميزات المرأة المثالية ؟

المراة و المجتمع 21 مايو 2018 0
ما هي ميزات المرأة المثالية ؟
+ = -

كوردستريت || المجتمع 

.

غالبا ما تتحدث الفتيات عن أفضل الميزات في الرجل المثالي، لكن ماذا عن الفتاة المثالية؟ ما هي ميزاتها وما هي الصفات التي يجب أن تتحلى بها. نقدم لكم قائمتنا الخاصة التي تجعل أي فتاة تتحلى بها فتاة مثالية.

.

جذابة بشروط.

.

هناك وهم كبير بأن الرجال يفضلون الفتيات اللاتي يرتدين ملابس مكشوفة ومثيرة. الرجال يحبون النساء المثيرات والجذابات ولكن هناك إختلاف كبير بين كشف القليل من المفاتن وارتداء تنورة بالكاد تغطي عورتك. الفتاة المثالية تعرف الفرق بين الإثارة الرخيصة والاناقة المثيرة. الفتاة المثالية ترتدي ملابس تناسبها بدون أن تبدو مبتذلة.

.

متفهمة.

.

يعاني العديد من الازواج من مشكلة متابعة البرامج التلفزيونية، خصوصا الألعاب الرياضية. الفتاة المثالية تتفهم بأن الرجال يحتاجون أحيانا للجلوس ومتابعة برامجهم الرياضية بدون إزعاج أو تذمر. الفتاة المثالية تتفهم أيضا عدم رغبة الرجال في الذهاب الى التسوق وقضاء 4 ساعات في البحث عن زوج من الأحذية!

 

.

ذكية ومضحكة.

.

يشعر الرجال بالسعادة المطلقة عندما تضحك النساء على نكاتهم، لكنهم أيضا يحبون أن تتحلى النساء بحس فكاهي أو كوميدي. الفتاة المثالية يجب أن تكون قادرة على المتابعة والإضافة إلى الهزل. يجب أن يكون لديها رأي خاص بها، متعلمة، ذكية ولا تضحك بسذاجة على أي شيء وعلى كل شيء.

.

قوية وتعتمد على نفسها.

.

يحب الرجال أن يشعروا بأنهم مسيطرون ولكنهم ايضا لن يرتبطوا بفتاة قلقة لا تشعر بالامان حتى مع نفسها. الفتاة المثالية تملك مهنة، أصدقاء، وأحيانا هوايات مميزة. فلا يوجد اسوء من أن تكون الفتاة انطوائية، تعتمد على الآخرين في كل شيء.

.

حقيقية.

.

لا أحد يرغب في أن يعيش دراما مسلسل ربات البيوت اليأسات. العلاقات ليست مثالية ولا تتبع سيناريو مكتوب دائما وعندما يحتدم النقاش أنت بحاجة الى فتاة تعرف كيف تجادل وتقنعك بالرأي الأخر. الفتاة المثالية يمكن أن تدخل في أي نقاش وتبدي رأيها بدون تزمت أو تطرف.

.

مُحبة.

.

الرجال مثل الاطفال – يحبون أن يشعروا بالحب. وهذا يعني بأنهم يحتاجون الى كتف ينامون عليه وصديقة يتحدثون إليها عن مشاكلهم أو مخاوفهم بدون أحكام مسبقة. الفتاة المحبة لا تبخل بعواطفهم ومشاعرها على زوجها وهي أفضل داعم ومساعد ومساند له.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك