مكتب المرأة في مجلس الرقة يفتتح مركزاً له في حي البدو

تقارير خاصة 11 أغسطس 2018 0
مكتب المرأة في مجلس الرقة يفتتح مركزاً له في حي البدو
+ = -

مكتب المرأة في مجلس الرقة يفتتح مركزاً له في حي البدو

كوردستريت نيوز || نازدار محمد

افتتح مكتب المرأة في مجلس الرقة المدني وبمراسيم احتفالية المركز الثالث للمرأة في حي البدو في مدينة الرقة خلال شهر آب الجاري.

هذا وحضر مراسيم الافتتاح ممثلات عن مجلس سورية الديمقراطية، مجلس المرأة السورية الحرة، مجلس الرقة المدني، مكتب المرأة في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة ، مجلس المرأة في ريف دير الزور، مكتب المرأة في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة منبج بالإضافة إلى المئات من أهالي الرقة.

ومن ثم قامت الإدارية في مجلس سورية الديمقراطية في ناحية عين عيسى إلهام عمر بإلقاء كلمةٍ أثنت فيها على دور المرأة الفعال والقيادي في إدارة المجتمع وتنظيمه، لافتةً إلى ضرورة العمل لرفع وتيرة النضال لتحرير المرأة”.

وتلتها كلمة الناطقة باسم مجلس المرأة السورية لينا بركات التي نوّهت إلى أنّ “المرأة الحرة هي أساس بناء المجتمع الحر، لذا علينا كنساء تفعيل دورنا بشكل كبير من أجل إعادة بناء سورية ديمقراطية تعددية لا مركزية”.

فيما أشارت فيروز خليل الإدارية في مكتب المرأة في مجلس الرقة المدني إلى أنّ الهدف الأساسي من افتتاح مجلس المرأة في الرقة هو تنظم المرأة في الرقة، مشيرةً إلى ضرورة مشاركة المرأة في كافة المجالات للمساهمة في بناء وطنها للحصول على جميع حقوقها المسلوبة”.

واختتمت المراسيم بقص شريط الافتتاح من قبل الإدارية في مكتب المرأة بمجلس الرقة المدني فيروز خليل.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك