محرك البحث
وزير التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة يصدر تعميمين وزاريين بخصوص الشهادة الثانوية للطلبة النظاميين والأحرار
تقارير خاصة 21 نوفمبر 2017 0

وزير التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة يصدر تعميمين وزاريين بخصوص الشهادة الثانوية للطلبة النظاميين والأحرار

كوردستريت _ نازدار محمد 

أصدر وزير التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة، عماد برق يوم أمس الاثنين 21 نوفمبر /تشرين الثاني تعميمين وزاريين بخصوص امتحانات الشهادة الثانوية لدورة 2018 بالتزامن مع زيارة وزير الزراعة لكلية الهندسة في حمص ،حيث يبدأ التسجيل فيها مع اعتباراً من 2/12/ 2017 للطلاب النظاميين وطلاب الدراسة الحرة.
شبكة كوردستريت الإخبارية رصدت التعاميم الصادرة عن وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة

وخص التعميم الوزاري رقم 47 امتحانات شهادة التعليم الأساسي دورة 2018، فيما خصّ التعميم الوزاري الذي حمل رقم 48 تسجيل الطلاب لامتحانات الشهادة العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية الشرعية والتجارية والصناعية عن دورة 2018.

وتضمن التعميمان الوزاريان معلومات تعريفية عن الطالب النظامي، الطالب الحر، موعد الامتحانات، موعد التسجيل، مراكز التسجيل، ومراكز الامتحانات، والشروط الخاصة بالتسجيل لكل شهادة، والأوراق الثبوتية المطلوبة للتسجيل لجميع الشهادات، إضافةً إلى أوراق إثبات الشخصية في الامتحانات العامة.

وتزامن إصدار التعميمين الوزاريين يوم أمس الاثنين مع جولة وزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة جمال كلش على كلية الهندسة في حمص التابعة لجامعة حلب.

واطلع الوزير خلالها على أقسام كلية الهندسة، راصداً جميع الاحتياجات من أجل الاستمرار بالعملية التعليمية، كما اجتمع الوزير بالكادر الإداري والتدريسي، وتم مناقشة أهم التحديات التي تواجههم.

وأثنى الوزير في ختام جولته التفقدية الخاصة بالواقع التعليمي على الكادر الإداري والتدريسي، متمنياً للطلبة النجاح والتوفيق في دراستهم، مؤكداً دعم الحكومة السورية المؤقتة لكلية الهندسة في حمص.



فيسبوك