قاضٍ تركي يقع في حب سيدة اجنبية تودي به الى السجن والتفاصيل في التقرير

المراة و المجتمع 20 نوفمبر 2017 0
قاضٍ تركي يقع في حب سيدة اجنبية تودي به الى السجن والتفاصيل في التقرير
+ = -

وقع قاضٍ تركي في حب سيدة كان يتولى ملف دعوة الطلاق التي رفعت بينها وبين زوجها في إحدى المحاكم بمدينة قيصري التركية بحسب ما نشرته وسائل الاعلام التركية .

.

وفي التفاصيل، فإن قاضي في محكمة قيصري أغرم بسيدة أجنبية كانت قد تقدمت بقضية طلاق على زوجها التركي، وقد طلبت في القضية الطلاق من زوجها وترك حضانة الأطفال لها.

.

القاضي وبعد أن أعجب بالسيدة قام بإصدار حكم لصالح السيدة دون النظر في أقوال الرجل التركي، حيث أصدر أمراً بإبعاد الزوج عن زوجته لمدة ستة أشهر مع دفع النفقة.

.

القاضي “ف – و” لم ينسى السيدة وقام بالتواصل معها بحجة الإطمئنان عليها، إلى أن تطورت الأمور وبدأت الطرفين بإرسال صور شخصية لكليهما عبر الواتساب بحسب صحيفة حرييت.

.

وبعد فترة أرسلت السيدة الأجنبية أ – ش برسالة للقاضي تخبره بها أنها قرأت كتاب وقد أعجبها جداً وتريد أن تعطيه إياه، وقد أتفق الطرفان بالفعل على الإلتقاء ببعضهما في حديقة جانب منزل السيدة٬ بحسب الصحيفة

.

الأمر الذي لم يكن بحسبان كليهما أن الزوج قد مر مصادفة لرؤية أولاده بحسب ما قالت الصحيفة وقد رأى زوجته والقاضي وهم يتبادلان القبلات، الأمر الذي أفقده عقله وقام بطعن القاضي.

.

طلب القاضي بعد نقله إلى المستشفى من الطاقم الطبي عدم إخبار الشرطة، إلا أن هذا لم يكن كما يريد وتم إستدعاء الشرطة والتي فتحت ضبطاً في الحادثة وقامت بإعتقال طليق المرأة الأجنبية بتهمة الشروع في القتل.

.

كما أن القاضي لم يفلت من العقاب حيث تم فصله عن عمله بتهمة التقصير وإرتكاب فعل منافي للحشمة في مكان عام وخيانة المهنة.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك