الحسكة : أصوات القذائف تهز المدينة من جديد وقوات الكوردية تتوعد النظام برد مزلزل ان لم يسلموا أنفسهم

حول العالم 21 أغسطس 2016 0
الحسكة : أصوات القذائف تهز المدينة من جديد وقوات الكوردية تتوعد النظام برد مزلزل ان لم يسلموا أنفسهم
+ = -

#كوردستريت_الحسكة|بعد هدوء حذر خيم على مدينة الحسكة لمدة 10 ساعات تقريباً تجددت الاشتباكات في المدينة بتمام الساعة الــ 30 :11 دقيقة مساء اليوم الأحد بين وحدات حماية الشعب YPG وقوات الأسايش من جهة وبين مسلحي النظام السوري وميلشيات الدفاع الوطني والمقنعين التابعين له .

.

حيثُ أفادت مصادر ميدانية لشبكة كوردستريت أن القوات الكوردية تتقدم في حي غويران وتحديداً عند منطقة القبور شرق الحي ، وذلك على حساب ميليشيات النظام السوري ، حيث تمكنت القوات من أسر 12 مسلحاً للنظام ، بالإضافة إلى وقوع 15 جثة تابعة لعناصر النظام بيد قوى الأسايش .

.

وأضاف المصدر لشبكتنا أن شراسة المعارك ارتفعت بتمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في محيط مبنى البريد بحي المساكن في مدينة الحسكة .

.

من جهته يستمر النظام السوري بالقصف من فوج المدفعية بجبل كوكب شرقي الحسكة على أحياء المدنيين بمدينة الحسكة، ما أسفر عن وقوع 4 ضحايا مدنيين وجرح 34 آخرين بينهم 14 طفل ، حيثُ تم نقل الجرحى ممن كانت إصابته خطيرة إلى مشافي مدينة قامشلو وعامودا لتلقي العلاج .

.

يُذكر أن طائرات حربية مجهولة تُحلق في هذه اللحظات بكثافة فوق سماء مدينة الحسكة على علوٍ مرتفع دون شن أي غارات تُذكر وذلك بالتزامن مع نداء وحدات حماية الشعب عبر مكبرات الصوت إلى مسلحي النظام وعناصره بالإستسلام مع ضمان أمنهم ، أو أن يعتبروا أنفسهم في عداد الموتى

.

image

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر