الحسكة : جماعة مسلحة تابعة للنظام السوري تتوعد القوات الكوردية بالتصفية أو الخطف .. وتبشر أهالي الجزيرة بـ “التحرير قريب”

تقارير خاصة 25 أغسطس 2016 0
الحسكة : جماعة مسلحة تابعة للنظام السوري تتوعد القوات الكوردية بالتصفية أو الخطف .. وتبشر أهالي الجزيرة بـ “التحرير قريب”
+ = -

كوردستريت | خاص : أعلنت مجموعة تُطلق على نفسها ” تشكيل سرايا القادسية” مُدعين أنهم من أبناء ريف الجزيرة السورية وريف الرقة الشمالي ، قائلين أن هدف هذا التشكيل هو تحرير محافظة الحسكة وريف الرقة من من وصفهم بــ ” مليشيات صالح مسلم  ” وذلك حسب البيان الذي تم إعلانه بتاريخ اليوم الخميس 25 / 8 / 2016 .

.

وحسبما جاء في البيان الذي أصدره المكتب الإعلامي لما يُسمى بــ “سرايا القادسية” أنهم سيقومون بإستهداف الآليات العسكرية لقوات سوريا الديمقراطية والتي يُشكل وحدات حماية الشعب YPG عمادها الأساسي وذلك بزرع العبوات الناسفة أمام سياراتهم العسكرية على الطرقات العامة .

.

كما أضاف البيان الذي تمكنت شبكة كوردستريت من الحصول على نسخةً منه أن الذين أطلقوا على نفسهم بتشكيل ” سرايا القادسية ” سيبدئون بعمليات الخطف والتصفية لكل من يعمل ضمن صفوف الــ YPG سواءاً كانوا من الكورد أو العرب وغيرهم .

.

حيثُ جاء في البيان ما أُطلق عليه ” البشرى ” لأهالي الجزيرة السورية لتحرير أراضيهم من ” رجس الإنفصاليين الذين يسعون إلى تهجيرنا وتقسيم بلادنا ” وذلك حسب تعبيرهم .

.

كما ناشد البيان عناصر المكون العربي من إعلان إنشقاقهم من تلك القوات “الإنفصالية” ، حيثُ يرى مراقبون أن النظام السوري هو من يقف وراء هذه التشكيلات بهدف زعزعة أمن المنطقة بعد خسارته الكبيرة في مدينة الحسكة .

14080054_1778932372330750_7010706196254445692_n

Loading

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك