حلب: غرفة عمليات حوار كلس تعلن عن سيطرة كتائب المعارضة على عدة نقاط… 15 شهيدا في مجزرة يرتكبها النظام.

تقارير خاصة 27 أغسطس 2016 0
حلب: غرفة عمليات حوار كلس تعلن عن سيطرة كتائب المعارضة على عدة نقاط… 15 شهيدا في مجزرة يرتكبها النظام.
+ = -

كوردستريت – كدر احمد

.
أعلنت غرفة عمليات حوار كلس في الراعي اليوم ٢٧ أغسطس بريف حلب الشمالي عن سيطرة كتائب المعارضة على تلج الغربي، وقرية الهضبات شرقي بلدة الراعي؛ وذلك بعد اشتباكات مع تنظيم “داعش” فيما قُتل إثرها عدد من عناصر التنظيم.

.
هذا وكما أعلن جيش الفتح في جبهة فتح الشام حلب عن صد محاولة تقدم فاشلة للجيش السوري و الميليشيات المساندة له من معمل الإسمنت إلى حي الراموسة وتلة المحروقات، وكما أعلنت عن تدمير دبابة T72 على جبهة الفنية الجوية بصاروخ مضاد للدروع، ومن جانبه سقط صاروخ أرض-أرض على مدينة دارة عزه مصدره من مراكز النظام السوري القريبة.

.
فيما أعلن الحزب الإسلامي التركستاني عن قيام كتائب المعارضة ليلة أمس بتدمير جرافة عسكرية للنظام السوري بصاروخ كونكورس على تلة الأم الأقرع في ريف حلب الجنوبي، ومن جانب أخر وقع اليوم 15 شهيداً في مجزرة ارتكبها النظام بقصفه ببرميلين متفجرين على خيمة عزاء في حي المعادي بحلب، وكما وقع شهيد في غارات للطيران الحربي على مدينة دارة عزة.

.
وفي خطوة أخرى استهدف الطيران المروحي ببراميل متفجرة حي باب النيرب، كما استهدف الطيران الروسي منطقة الراموسة بالقنابل الفوسفورية، في حين استهدف الطيران الحربي بالصواريخ الفراغية مدينة عندان في ريف حلب الشمالي، وألقى أيضا ألغام بحرية على حي السكري بحلب، مستهدفا كذلك في ريف حلب الغربي بلدة كفرناها بعدة غارات جوية.

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك