كوردستريت.. الرقة – حسكة _قامشلو.. تطورات مفاجئة والتوقعات بانقلاب “السحر على الساحر”

ملفات ساخنة 24 يوليو 2014 0
+ = -
  • كوردستريت – خاص

    /نبدأ من الرقة فقد تجددت الاشتباكات هذا الصباح بين الداعش وقوات النظام وتحديدا داخل فرقة 17 فقد تمكنت مجموعة من الداعس بدخول إلى داخل الفرقة وقد فجر انتحاريين نفسهما وانباء عن سقوط القتلى والجرحى، مع وصول تعزيزات للقوات النظام من الطبقة وذلك للدفاع عن الفرقة ومنها من السقوط ، والنظام يرد على المهاجمين بالقصف الجوي والبراميل المتفجرة وماتزال الاشتباكات مستمرة وسط حالة نزوح للأهالي من المدينة.

    أما في الحسكة.. فقد نقل مصدر خاص ل كوردستريت بان مجموعة من عناصر الداعش قد تسللت إلى داخل مقر حزب البعث في الحسكة ورمي ببعض قنابل يدوية إلى داخل المقر فاردى أحد المهاجمين قتيلا.. وقد أغلقت قوات النظام مع الدفاع الوطني نقاط العبور والخروج من المدينة وماتزال الوضع متوتر في المدينة حتى اعداد هذا التقرير.

    أما قامشلي.. فكانت لها نصيب من التوتر فقد انفجر باص مفخخ بحاجز مشترك لأمن الدولة والعسكري في المدينة وأنباء عن سقوط القتلى والجرحى.

    وبالعودة إلى كوباني فقد تمكنت قوات الكوردية( ypg) من استعادة القرى (جب الفرج) وبالاضافة إلى قريتين آخرين ، وماتزال اشتباكات مستمرة في محيط قرية “جعدة” وانباء عن تقدم لقوات الكوردية بالتعاون مع كتائب الجيش الحر في المنطقة وذلك في غرب جنوب مدينة كوباني 40 كم.

    وننهي ى تقريرها من تل ابيض(كري سبي) فقد انفجر لغم أرضي قرب مقر الداعش وسط المدينة دون وقوع إصابات مباشرة

    سنوافيكم بكل جديد حال وروده لنا..دائما مع كوردستريت أقرب إلى الحدث.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر