كوردستريت : الغموض يخيّم على مصير المخطوفين كوباني لدى “الداعش” في منبج وطائرات النظام تقصف دون رحمة

ملفات ساخنة 24 أغسطس 2014 0
+ = -

كوردستريت – خاص / نقل مصدر مطلع لشبكة كوردستريت الاخبارية بانه بعد اصدار القرار من المجلس الامن الدولي وتحت الفصل السابع بقصف مواقع مسلحو الدولة الاسلامية (الداعش) في كلا من العراق وسوريا تحاول طائرات النظام السوري جاهدة قصف المواقع “الداعش”  مظهرة نفسها بانها تحارب الارهاب وتعاني من نفس المشكلة .

ويضيف مصدرنا   بان قبل عملية القصف على منبج تاتي طائرات صغيرة الحجم ويقوم بتصوير مواقع بدقة عالية    , وتاتي بعدها على الفور طائرات الحديثة  ليقصف المواقع والمقرات  مخلفة الدمار والخراب  .

واوضح مصدرنا بان المخطوفين كوباني لدى الداعش في منبج قد تم نقلهم الى مكان مجهول في خارج المدينة مؤكدا بان بعض الاهالي حاولوا اطلاق صراحهم وبالقوة لكنهم لم يفلحوا بذلك اثناء اخراجهم من مكان الاعتقال .

 

وقد زاد قلق على مصير المخطوفين من  اهالي كوباني وعددهم اكثر من 500 شخص  بعد فشل كافة المحاولات   لتبادل المخطوفين بين الداعش وال ypg , إلا ان البعض الاخر يرى بان فرصة اطلاق صراحهم اصبحت كبيرة وخاصة بعد  انقلاب النظام   على الداعش  قاصفة مقراتها في كلا من الرقة ومنبج

وفي سياق متصل تعيش القرى ” الكوردية ” الملاصقة  لكوباني  أجواء ” الهدوء النسبي ”  بعد ان تمكن قوات ال ypg وبالتنسق مع كتائب ثوار الرقة (ابوعيسى) استعادة السيطرة على قرية “جعدة “جنوبي كوباني 40 كم ، واقترابهم من  نهر الفرات ، 

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك