توقف كوردستريت 24 ساعة بسبب زيادة أعداد الزائرين

ملفات ساخنة 01 سبتمبر 2014 0
+ = -

توقف كوردستريت 24 ساعة بسبب زيادة أعداد الزائرين

كوردستريت-مكتب الداخل:

توقف موقع شبكة “كوردستريت” الإخبارية عن العمل لمدة /24/ ساعة بسبب زيادةأعداد  المتصفحين وضغط كثافة المتابعين .

 

وحيال هذا الأمر قال الصحفي “إيفان أمين” مدير تحرير الشبكة بأن توقف الموقع جاء مفاجئاً نتيجة الحجم الكبير والمتصاعد لأعداد متصفحي الموقع في الأشهر الأخيرة وهو يعود وبحسب ما وصلنا من أحبتنا ومتابعينا القراء نتيجة العمل والجهود التي تقوم بها شبكة كوردستريت الإخبارية وفريقها الكامل لعكس هموم الشارع الكردي وتناول كافة المسائل دون تحييد أي تيار سياسي.

 

كما تابع “إيفان أمين” بأنه بعد هذه الزيادة تم التواصل مع الشركة المستضيفة للموقع وتبين بأن الموقع استهلك أعداداً  تفوق قدراته على الاستيعاب من حيث عدد الزائرين مما أدى لتوقفه وخروجه عن الخدمة ليم كامل.

 

وأضاف مدير التحرير بأنه ونتيجة  التواصل مع الشركة تم الاتفاق على زيادة استيعاب الموقع من إعداد الزائرين من عشرة آلاف شهريا والتي كانت قد وصلت إليها في الثلث الأول من الشهر الحالي وتم زيادة استيعاب أعداد الزائرين إلى عشرين ألف وهي تأتي نتيجة عمل الفريق الإعلامي في الموقع بكافة كوادره ونتيجة تضافر جهود القراء والمتابعين والمهتمين وملاحظات القراء والتي أولتها الشبكة اهتماما خاصا بتناول ما يريدون معرفته.

وكما عودت كوردستريت من خلال تعريفها لذاتها بـ

 

“kurdstreet” موقعٌ إخباري وتحليلي, نتقصى الحقيقة بالممكن, ولا ندعي تمثيلنا لكامل الواقع, لكنها محاولة الجاد والعازم على الإتيان بما أمكن من مناخات صحفية حقيقية, وتوفير الأرضية في الموقع والشبكة لدمج الآراء في شارعنا الكُردي رغم اختلاف مشاربه ومنابته السياسية والثقافية والاجتماعية.

 

وفق عمل مؤسساتي وتحريري معتمدين على عدد من المراسلين والمحررين والمتطوعين النشطاء والذين يرفدون الموقع بالجديد, مع دعوة لكل الشباب الكُردي والذي يجد في ذاته طاقة للعمل والكتابة والمراسلة الصحفية وفتح أبواب الشبكة للأقلام الجديدة دوما.

 

 

 

 

 

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر