مراسل كورد ستريت ينقل حقيقة ماحدث من استنفار في كوباني | كورد ستريت
آخر الأخبار : كوردستريت: كاتب عراقي يوجه رسالة لكل من يشتري سبايا الإيزيديات  «»   كوردستريت : منسقيه المرأة في الادارة الذاتية في عامودا تعقد اجتماعها الدوري وطرح مشاكل المرأة كانت الابرز  «»   إيران ودفاعها المفاجئ عن الأكراد  «»   د.محمد محمود لــ كوردستريت ..النظام تعامل مع الجانب الطبي “كعدو و خصم لدود “  «»   آوباما يقع في فخ الموساد  «»   التايمز: كيسنجر: الشرق الأوسط يواجه حريق أعظم من حروب الدين فى أوروبا فى القرن الـ17  «»   في اول تنسيق من نوعه .. القوات العراقية و بالتعاون مع البشمركة تحقق انتصارات جديدة على” الداعش”  «»   اندلاع قتال بين الجيش السوري وقوات اسلامية معارضة في هضبة الجولان  «»   تبتلع هاتفها لتخفي خيانتها  «»   قريباً من المحتمل أن تشرق الشمس من الغرب ! ! !  «»  
اخــــبار ســـياسية — 06 أغسطس 2013
مراسل كورد ستريت ينقل حقيقة ماحدث من استنفار  في كوباني

كورد ستريت – كوباني -تمكن مراسلنا في كوباني نقل حقيقة ماجرى في كوباني منذ ساعات من استنفار كامل في المدينة عبر نداءات من مكبرات الجوامع التي دعت الى حمل السلاح وتوجه الى مقر الاسائيش-  اما الرواية فهي كتالي ..

حاولت سبعة سيارات مجهولة الهوية   الدخول إلى كوباني عن طريق الأراضي التركية من ناحية (تل شعير) من الجهة الغربية ، والتي تبعد هذه القرية 6 كم فقط عن كوباني.. إلا أن الأهالي من الطرف التركي منعوا تلك السيارات من الدخول الى طرف الاخر ، وفي اتصال هاتفي مع الأخوة من الطرف التركي وهم أكراد ولهم صلة بالقربة مع بعض قرى كوباني قالوا: أن تلك السيارات اتجهت نحو قرية زور آفا وهي أيضاً قرية حدودية… وحالات استنفار عم بين  الأهالي على طرفي الحدود- الا انهم تراجعو عن دخول الى اراضي السورية لاسباب لانعلمها .

كورد ستريت – دقة في نقل الخبر -6/8/2013-ساعة 2 صباحا

موضوعات مشابهة

مشاركة

عن الكاتب