آخر الأخبار : سرى كانييه: YPGتمشط الريف الجنوبي لمسافة 10كم من داعش  «»   تفاصيل سيطرة الدولة الإسلامية على الفرقة “17″ بالرقة  «»   عبدالرزاق علي……………نافقت والله يا دولة رئيس الوزراء  «»   البارزاني يبدي دعمه للإطار القانوني للحل السلمي للقضية الكوردية في تركيا  «»   فرنسا ترسل وحدة عسكرية لتأمين موقع سقوط طائرة الركاب الجزائرية في مالي  «»   اعتقال مراسل صحيفة واشنطن بوست في ايران  «»   كورد ستريت / نصائح طبية …… للحامل البكر  «»   خاص كوردستريت:تحديد 17/8/2014 مهلة أخيرة للتقدم بطلبات ترخيص الأحزاب وإلا ستغلق مكاتبها  «»   شخصية الاسبوع ………. فؤاد معصوم  «»   الطائرة الجزائرية تحطمت على الارجح وعلى متنها 116 راكبا بينهم 51 فرنسيا و26 من بوركينا فاسو و7 جزائريين و8 لبنانيين وافراد الطاقم كلهم اسبان  «»   تطهير العراق من الأقليات يعيد رسم خريطة البلاد  «»   خاص كوردستريت-عفرين: مرسوم برفع علم خاص بكانتون عفرين دون طرحه لأي استفتاء  «»   خاص كوردستريت:مجموعة تقتحم مبنى فرع الحزب بالحسكة وقتل مسؤول التنظيم فيه  «»   كوردستريت.. الرقة – حسكة _قامشلو.. تطورات مفاجئة والتوقعات بانقلاب “السحر على الساحر”  «»   التقرير الشهري لحزب الوحدة الديمقراطي الكوردي في سوريا / يكيتي /  «»   كوردستريت _ الرقة مجددا في قلب الحدث.. الاشتباكات مستمرة ونزوح جماعي من المدينة  «»   سرى كانييه- مقتل جندي تركي في ظروف غامضة وتبادل الاتهامات بين تركية والـ PYD  «»   صلاح قلاب : لماذا تاخرت المعارضة السورية في لملمة اوضاعها ؟  «»   واشنطن تايمز: عسكري أمريكي متقاعد: خطأ استخباراتي أسفر عن إطلاق سراح زعيم “الدولة الاسلامية” عام 2014  «»   سوسن موسى:المشروع سيسبب هجرة ممنهجة  «»  
اخــــبار ســـياسية — 06 أغسطس 2013
مراسل كورد ستريت ينقل حقيقة ماحدث من استنفار  في كوباني

كورد ستريت – كوباني -تمكن مراسلنا في كوباني نقل حقيقة ماجرى في كوباني منذ ساعات من استنفار كامل في المدينة عبر نداءات من مكبرات الجوامع التي دعت الى حمل السلاح وتوجه الى مقر الاسائيش-  اما الرواية فهي كتالي ..

حاولت سبعة سيارات مجهولة الهوية   الدخول إلى كوباني عن طريق الأراضي التركية من ناحية (تل شعير) من الجهة الغربية ، والتي تبعد هذه القرية 6 كم فقط عن كوباني.. إلا أن الأهالي من الطرف التركي منعوا تلك السيارات من الدخول الى طرف الاخر ، وفي اتصال هاتفي مع الأخوة من الطرف التركي وهم أكراد ولهم صلة بالقربة مع بعض قرى كوباني قالوا: أن تلك السيارات اتجهت نحو قرية زور آفا وهي أيضاً قرية حدودية… وحالات استنفار عم بين  الأهالي على طرفي الحدود- الا انهم تراجعو عن دخول الى اراضي السورية لاسباب لانعلمها .

كورد ستريت – دقة في نقل الخبر -6/8/2013-ساعة 2 صباحا

موضوعات مشابهة

مشاركة

عن الكاتب