محرك البحث
آلاف الكلاب ينتفضون ضد “القسوة” … إليك التفاصيل
حول العالم 17 أكتوبر 2016 0

كوردستريت | منوعات : تسعى بعض الدول لزيادة وعي مواطنيها بحقوق الحيوانات وخاصة الكلاب ، وتحثهم على ضرورة العناية والاهتمام بها، والبعد عن التسبب في أي أذى لها، ومن هذه الدول إسبانيا، والتي تقيم حدثا سنويا لتشجيع مواطنيها على تربية الحيوانات.

 .

“بيروتون” أو “دوغاثون”، هو حدث سنوي تنظمه الحكومة الإسبانية، ويهدف إلى رفع وعي أفراد المجتمع تجاه الحيوانات، والاهتمام بهم، وتشجعهم على تبني الكلاب ، وفي الدورة الخامسة له خرج 3500 شخص إلى شوارع العاصمة الإسبانية، مصطحبين كلابهم من كل الأنواع والأحجام، احتجاجا على القسوة ضد الحيوانات.

.

ونشر سفير الولايات المتحدة بإسبانيا، جيمس كوستوس، صورة له وهو يصطحب كلبه “غريكو”، قبل أيام من سباق الكلاب ، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق عليها بأنه سيركض هو وكلبه من أجل تسليط الضوء على ما تقوم به حكومة بلادة من جهود لمواجهة القسوة على الحيوانات .

.

 وتم تسليم جائزة فخرية لسفير الولايات المتحدة جيمس كوستوس تعبيرا عن جهود بلاده في التصدي للقسوة ضد الحيوانات.

.

وبالرغم من اختلاف آراء الأسبان حول مصارعة وسباقات الثيران والتي يرفضها البعض لكونها ممارسات وحشية، ويراها البعض الأخر بأنها جزء من التراث الثقافي، إلا أن الدولة الإسبانية تقوم بفرض عقوبات بالسجن على من يقسو على الحيوانات المستأنسة بها .

%d8%af%d9%88%d8%ba%d8%a7%d8%ab%d9%88%d9%86



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: