محرك البحث
عضو في حزب” الوحدة “يقول دفاعاً عن مصطفى مشايخ ..حزبنا لن يخون العهد!!
ملفات ساخنة 30 ديسمبر 2014 0

كورد ستريت : بوزان كرعو 

رد ود أفعال من داخل حزب الوحدة 

سكرتير اللجنة المنطقية دائرة سروج في كوباني السيد جوتيار لالو…

قال “جوتيار لالو” سكرتير اللجنة المنطقية في حديث خاص لكوردستريت واصفاً  الإتهام الذي وجه المجلس الى حزبهم بأنه تدخل في اطار “المؤامرات التي تحاك من اجل اضعاف الشخصية الكردية السورية” وبأنهم كحزب  الوحدة على ثقة بأن نائب سكرتير الحزب السيدمصطفى مشايخ لم يصوت لصالح( تف دم) ونحن بريئيين من هذه التهمة .

مؤكداً سعيهم الدائم   الى تنشيط وتطوير دور المجلس الوطني الكردي على صعيدين الداخلي والخارجي. وقال إن حزبنا لن يخون العهد وانما نحن اصحاب هذا المجلس ..لايحق لأحد أن يتهم أحد من دون الأدلة ..

ومن دون التحقيق .. وعن الحلول الذي سيخرخ الحزب من هذه الأزمة ، قال ” لالو” بأن  الإجتماع الموسع الأخير قد شكل  لجنة تحقيق بخصوص هذا الأمر واللجنة مؤلفة من خمسة أعضاء  /اللجنة الحقوقية/ ومن ضمنهم السيد نائب سكرتير الحزب..

وعن أسباب هذا الآتهام أكد ان هناك من يحاول عرقلة المرجعية الكردية وافشال المجلس الوطني الكردي من خلال إبعاد حزب الوحدة من مجلس الوطني الكردي  مطالباً في وقت ذاته من راعي اتفاقية دهوك التحقق في هذه المشكلةواظهار الحقيقة للجميع بشكل عادل

..واختتم” لالو” حديثه لكوردستريت ان الكرد اليوم بحاجة الى رص الصفوف امام التحديات..وبأن هذا العصر عصر حقوق الاكراد ..كوباني يقاوم.. شنكال يقاوم ..الخ

واثنى على مقاومة جميع القوات الكردية المشتركة في كردستان سوريا واقليم كردستان العراق في جبهات القتال ضد الارهاب …



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬277 الزوار