محرك البحث
أصوات الانفجارات تهز العاصمة دمشق ووكالة النظام الرسمية تنفي وقوع القصف
حول العالم around the world 02 سبتمبر 2018 0

كوردستريت || بريشان حسين

استهدفت الطائرات  الإسرائيلية في ساعة متأخرة من ليل السبت/ الأحد ، مواقعاً لقوات الأسد بالقرب من الحدود اللبنانية السورية ،

وأفادت مصادر إعلامية مقربة من النظام السوري أنّ الطيران الإسرائيلي قد استهدف عدة مواقع للنظام السوري والقوات الإيرانية في ساعة متأخرة من ليل السبت/ الأحد، في الكسوة إضافةً لاستهداف مستودعات الذخيرة في مطار مزة العسكري ب 5 صواريخ أرض _جو ومضادات أرضية ،أدت إلى تدميرها بشكل كامل .

.
وأشارت المصادر ذاتها أنّ الطائرات الإسرائيلية قد استهدفت مركزاً للبحوث العلمية في جمرايا غرب العاصمة دمشق وذلك بعد عدة دقائق من استهداف مطار المزة ، الذي أسفر عن وقوع قتلى وجرحى ، بالإضافة إلى صحنايا والصبورة وقيادة الفرقة الأولى.

.

 وبحسب المصادر ذاتها  أنّ الطائرات الإسرائيلية لاتزال تجوب أجواء العاصمة دمشق، ولا تزال تُسمع رشقات المضادات الأرضية في معظم أحياء العاصمة ، وسط تواجد كبير لسيارات الإسعاف والإطفاء التابعة للنظام وتزايد حركتها في طريق بيروت ومحيط مطار المزة العسكري .

.
فيما أكدت المصادر  أنّ الدفاع الجوي السوري قد تصدّى للصواريخ في ريف دمشق ، بينما انفجر العديد منها داخل مطار المزة .

.
ومن جهتها زعمت وكالة سانا التابعة للنظام السوري أنّ الانفجارات التي سُمع دويها في مطار المزة نتجت عن ماس كهربائي ، نافيةً أي استهداف للمطار من قبل الطائرات الإسرائيلية.

.
والجدير بالذكر أنّ الغارات الإسرائيلية قد قصفت بعدة صواريخ ولمرتين  على التوالي مواقعاً للنظام والقوات الإيرانية في سوريا في تموز الماضي .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: