أغذية تالفة في قامشلو و السبب جشع التجار التفاصيل في التقرير

تقارير خاصة 28 مايو 2018 0
أغذية تالفة في قامشلو و السبب جشع التجار التفاصيل في التقرير
+ = -

أغذية تالفة في قامشلو و السبب جشع التجار التفاصيل في التقرير

كوردستريت نيوز ||

قامشلو – آشتي محمد 

مع ازدياد الوضع سوءا في مدينة القامشلو الم يكن الفقراء اولى بتوزيع هذه المواد الغذائية عليهم قبل انتهاء صلاحيتها في هذا  الشهر الكريم أم كانت الغاية بيعها للناس ويبقى مصيرهم مجهولا .

.

افادت مصادر محلية في مدينة القامشلي عن تلف 1100 طرد من الكوكتيل المغلف في المدينة.

.

وذكرت المصادر انه بموجب تقرير مخبر تحليلي للمواد الغذائية، تبين لديهم بان مادة الكوكتيل التي عرضت عليهم للتحليل، منتهية الصلاحية ” لسوء “التخزين وهي غير صالحة للاستهلاك البشري

..

.
وعلى اثر التقرير قامت لجنة حماية المستهلك والضابطة في بلدية قامشلو غربي، بتلف كمية 1100 طرد من كوتيل الموز والفريز المعلب الخاص بالاطفال. اصولا وبحسب القانون .

.
وعلى صعيد آخر فقد اشتكى نازحون من مخيم المبروكة غربي مدينة رأس العين، بمحافظة الحسكة ،شمالي شرقي سوريا، من انعدام الخدمات الأساسية، وانتشار الأمراض، في ظل نقص الكوادر والأدوية والمستلزمات الطبية.

.

واضاف النازحون هناك عن8 حالات تسمم اصاب بها الاطفال القاطنين في المخيم بعد تناولهم معلبات منتهية الصلاحية قامت بتوزيعها منظمة إنسانية.

.

والجدير بالذكر بان  إدارة المخيم والاسايش قامت  بسحب جميع المعلبات الفاسدة .ومن جانبه طالب الاهالي في مدينة قامشلو  بمتابعة ومراقبة التجار لمنعهم من جشعهم واستغلالهم والمحافظة على الجانب الانساني في المدينة .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك