أفضل 4 تطبيقات الخرائط و الملاحة GPS لهواتف الأندرويد تعمل بدون أنترنت

العلم والتكنولوجيا 05 سبتمبر 2022 0
أفضل 4 تطبيقات الخرائط و الملاحة GPS لهواتف الأندرويد تعمل بدون أنترنت
+ = -

كوردستريت || التكنولوجيا 

نحتاج أحيانا إلى تطبيقات الخرائط والملاحة حتى نستطيع الوصول إلى أماكن نجهل الوجهة إليها في المدن التي نسكن فيها أو أماكن أخرى نرغب في السفر إليها ، لكن بعض من هذه التطبيقاتالمعروفة تحتاج إلى الأنترنت كتطبيق Google Maps على سبيل المثال ، لكن في المقابل ومند وقت طويل أصبحت تظهر الكثير من التطبيقات الأخرى التي يمكن استخدامها بدون الحاجة إلى أنتكون متصل بالأنترنت على هاتفك ، وذلك عبر تحميل الخرائط ، وفي حالة ما كنت تحتاج إلى مثل هذه التطبيقات فسأقترح عليك في هذه التدوينة ثلاثة منها كلها مجانية وسهلة الإستخدام .
1–MapFactor: GPS Navigation

هو واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد للملاحة والخرائط ، يقوم باستعراض جميع خرائط دول ومدن العالم ، ويتوفر على إرشادات صوتية عند وضع أي وجهة تريد أن تذهب إليها ، وحتى تقوم باستخدامه بدون أنترنت سيطلب منك التطبيق تحميل خرائط الدول التي تريدها .
————————————
2–Maps & GPS Navigation by Sygic


من التطبيقات المشهورة أيضا في مجاله ، يقوم بوضع الخرائط بجودة عالية وبثنائية وثلاثية الأبعاد ، يمكنك تخزينها على الهاتف حتى تقوم باستعمالها بدون أنترنت. 
——————————–
3–Mapas y Navegación — OsmAnd

الجميل في هذا التطبيق أنه يدعم أيضا اللغة العربية ، يمكن استخدامه بدون أنترنت عبر تحميلالخرائط ، وبعد ذلك كتابة أي عنوان ترغب الوصول إليه وسيساعدك التطبيق في ذلك. 
—————————-
4–CoPilot GPS – Navegación

هو خيارك الرابع بين هذه التطبيقات ، يدعم اللغة والقوائم بالعربية ، وحتى تستخدمه بدون أنترنت تقوم بتحميل خرائط الدول التي ترغب في الملاحة فيها ، بعد ذلك إبحث عن أي وجهة وسيساعد التطبيق في الوصول إليها .

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر