محرك البحث
أمام مرأى المسؤولين في الإدارة الذاتية وقسد ” جوانين شوركر ” تختطف مجدداً الطفلة “مريم عبدالله علي ” من مدينة كوباني

كوردستريت || كوباني 

ضمن سلسلة عمليات الخطف التي تمارسها منظمة ماتسمى ب الشبيبة الثورية ” جوانين شورشكر ” التابعة لحزب العمال الكردستاني في المناطق الكردية وعلى مرأى من مسؤولي الإدارة الذاتية وقسد ، أقدمت المنظمة منذ أسبوعبن على خطف الطفلة القاصرة ” مريم عبدالله علي ” من مدينة كوباني واقتيادها إلى جهة مجهولة .

وأوضحت مصادر من كوباني أن ذوي الطفلة ” مريم” البالغة من العمر 16 عاماً راجعوا خلال تلك الفنرة مختلف الدوائر والمؤسسات التابعة للإدارة الذاتية وقوات سوريا الديمقراطية ” قسد” بما فيها دائرة حماية الطفل التي أحدثتها الإدارة لغرض إعادة الأطفال المخطوفين إلى ذوويهم ، ولكن دون فائدة حيث تنصل الجميع من المسؤولية .وغضوا الطرف عن الموضوع.

وناشد ذووا مريم المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية بوضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة التي تمارسها منظمة جوانين شوركر وبعلم المسؤولين في الإدارة وقسد ، وضرورة إعادة ابنتهم لهم ولمقاعد الدراسة ، سيما وأن اسرتها فقيرة جداً ووالدتها مريضة لاترى ولاتسمع، وهي التي كانت تعتني بها.

كما كان حلم مريم متابعة تعليمها ، حيث تقدمت خلال هذا العام لامتحانات الشهادة الإعدادية ولكن فرحة أهلها لم يكتمل بنجاحها بسبب اختطافها وانضمامها قسراً إلى صفوف قسد.

249


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك