محرك البحث
أخر الأخبار
أنصار ” اوجلان” يرفعون لافتة تسير جدلاً على التواصل الاجتماعي والرئيس البارزاني اول المتهمين ب ( الخيانة )

كوردستريت || متابعات

.

أثاررفع متظاهرين كورد مؤيدين لحزب العمال الكردستاني لافتات خلال مظاهرة إحتجاجية في مدينة كولن الألمانية، ردود أفعال واسعة وجدل على صفحات التواصل الإجتماعي .

.
وأوضحت هذه الصفحات ،أن المظاهرة التي نظمها أنصار العمال الكردستاني وحزب الاتحاد الديمقراطي تم فيها رفع لافتة كتب عليها ( لا للخيانة ) مرفقة بصورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والرئيس مسعود البارزاني ،ورئيس حكومة الاقليم نجيرفان البارزاني .

.

وقال الناشط “منال حسكو ” في تعليق له على الموضوع : في الوقت الذي يطالب فيه أوجلان بوقف العنف ضد تركيا ،وإحترام سيادتها،و حماية حدودها ،والحفاظ على سيادة الدول القائمة .. هو يقصد ” تركيا إيران العراق سوريا “والوقوف ضد بناء دولة قومية كوردية، لأن ذلك يعتبر عدم احترام شعوب المنطقة .

.
وأضاف حسكو ،يقوم القطيع و الهربجيين و المنافقين و تجار القضية و بائعي الضمير و الأخلاق بمظاهرة في ألمانيا وتحت شعار تحرير عفرين وتخوين الشرفاء و المطالبين بالحقوق القومية للشعب الكوردي ،ورفع اعلام أفريقيا و أمريكا اللاتينية والمثليين، ومن دون أدنى شك لسان حال القطيع هو” بي سروك جيان” نابي و هربجي الهربجيين.

من جهته قال الناشط”محمد عباس”
: إنهم ذاتهم لم ولن يتغيروا منذ تأسيسهم ..
وتطلبون الحوار والتشارك مع هؤلاء….!!!!

مضيفاً ،هؤلاء في أوروبا وهم متحررين ومتفهمين أكثر من ألف مرة من من هم في الداخل … وهذه أفعالهم … فما بالك بأفعال الداخل …..!!!

.

الناشط ” شكري حيدر بكر ” شدد على أن الحكومة الألمانية سمحت للمتظاهرين برفع كل الصور والشعارات المؤيدة ل( pkk ) ،حتى الإساءة للعائلة البرزانية ، إلا رفع صور ضحايا عفرين ..مؤكداً رغم أن ( pkk) وأنصاره هم كانوا السبب في مأساة عفرين وضحاياها.

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: