محرك البحث
إدارة “آسايش” منبج تخرّج دورة جديدة للفرق الهندسية لإزالة الألغام

كوردستريت | شبكة المرسلين 

أفاد مراسل شبكة كوردستريت الإخبارية في مدينة منبج بأن إدارة الآسايش التابعة للمدينة خرجت الدورة التدريبية الثانية للفرق الهندسية لإزالة الألغام، وذلك من خلال مراسيم احتفالية نظمتها إدارة الاسايش.
.
وحضر المراسيم عدد من أعضاء الاسايش والإدارية في قوات الاسايش “أيلم شركس” والقائد العام  لمجلس منبج العسكري “عدنان أبو أمجد” والناطق الرسمي للمجلس “شرفان درويش” والرئيسان المشتركان لمجلس منبج المدني “سوزدار خالد” و “فاروق الماشي”
.
وبلغ عدد المشاركين في الدورة21 عضواً بينهم 4 نساء لمدة شهرين، تلقى خلالها المنضمون والمنضمات للدورة دروس عن كيفية تفكيك وإزالة الألغام والإسعافات الأولية.
.
وألقيت خلال المراسيم العديد من الكلمات منها كلمة باسم مجلس منبج العسكري ألقاها القائد العام عدنان أبو أمجد نهنىء فيها باسم المجلس العسكري تخريج الدورة الثانية لتفكيك الألغام على إدارة اسايش منبج, وبأن أمل أهالي منبج كبير فيهم،  مضيفا بأن الخبرات التي تلقوها خلال هذه الدورة ستصبح في خدمة الأهالي.
.
واختتمت المراسيم بتقديم شهادات تكريم للأعضاء الجدد من قبل الإدارية “أيلم شركس” وبطاقات شخصية باسم مركز “اسايش منبج”  وأوسمة تقديرية .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: