محرك البحث
إذا كنت تستخدم واتساب بشكل دائم فيجب عليك تغيير هذه الإعدادات فوراً
تكنولوجيا 20 يوليو 2022 0

كوردستريت || تكنولوجيا

إثنان من إعدادات واتساب يجب عليك تغييرهما الآن في التطبيق حسب خبيران إلكترونيان

واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم مع أكثر من 2 مليار حساب نشط ، مما يجعله مكانًا جذابًا للغاية لمجرمي الإنترنت نظرًا لوجود عدد كبير من المستخدمين المحتملين للخداع.

وقد قدم خبيران إلكترونيان بضع نصائح إلى  الوسيط البريطاني TheSun ، حتى نستخدم التكوين المثالي في تطبيق واتساب حتى لا يتم خداع مجرمي الإنترنت.

وفقًا للخبير الأمني ​​ومدير شركة Lookout ، توم ديفيدسون ، فإن التهيئة الأكثر أهمية في واتساب هي تفعيل التحقق بخطوتين.

ويعلق قائلاً: “هذا هو خط الدفاع الأول ضد شخص ما يحاول الوصول إلى رسائلك من خلال إعداد رقمك على جهاز آخر. مع تمكين هذا الإعداد ، يُطلب من المستخدمين إدخال رقم تعريف شخصي قبل أن يتم ربط الرقم بواتساب “.

 

ويضيف أيضًا أن العديد من إعدادات الخصوصية والأمان مخفية ضمن الخيارات. على سبيل المثال ، في علامة التبويب الخصوصية ، من الممكن تكوين من يمكنه رؤية صورة ملفنا الشخصي أو حتى حالتنا.

من ناحية أخرى ، يقول الخبير الأمني ​​بريان هيغينز من شركة كومباريتيك “يجدر بنا أن نتذكر أنه إذا قمت بتثبيت واتساب على جهاز جديد ، فستتم إعادة تعيين إعدادات الخصوصية إلى إعدادات المصنع الافتراضية”.

هذا يعني أن جميع الخيارات التي تطرقنا إليها  أعلاه في أمان وخصوصية حساب  واتساب الخاص بنا ، عند الانتقال إلى جهاز آخر ، يجب علينا تكوينها مرة أخرى.

كما يُنصح أيضًا بأن نتحقق بشكل منتظم من جميع جهات الاتصال التي لدينا في جدول أعمالنا وفي واتساب ، ونستبعد تلك التي لا نتعرف عليها.

161


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

%d مدونون معجبون بهذه: