محرك البحث
إسبانيا توجت ملكة جمالها في 2021… فما هي جنسيتها ؟
المراة و المجتمع 20 يناير 2022 0

كوردستريت|| المرأة المجتمع

توجت أخيرا، فتاة مغربية إسبانية، بلقب ملكة جمال إسبانيا للعام 2021، ويرتقب أن تمثل الجارة الشمالية في مسابقة ملكة جمال الكون المقبلة.

ومثلت عارضة الأزياء سارة لويناز، إقليم الباسك في المسابقة، وهو أصل والدها، غير أن أمها مغربية وفق ما نقلته صحف إسبانية.

قالت سارة عن أمها المغربية في أحد التصريحات، “إنها المثال الذي أتبعه، وهي امرأة مجتهدة للغاية، وقد ضحت لمنحي التعليم والقيم، وكانت مصدر طاقتي في هذه المسابقة لتحقيق هدفي”.

وتطمح سارة ذات 23 سنة للفوز بمسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في إسرائيل نهاية هذه السنة، وصرحت أن ذلك كان حلمها منذ وقت طويل.

وتدرس ملكة جمال إسبانيا إفي مجال إدارة الأعمال، لكنها قررت توقيف ذلك تحضيرا لمسابقة ملكة جمال الكون، مع وجود نية العودة للدراسة مستقبلا.

وكانت  الشابة الهندية  هارناز ساندو توجت ملكة لجمال الكون في حفل أقيم في مدينة إيلات الإسرائيلية في  ديسمبر 2021 ، متفوقة على 80 مشاركة من مختلف بلدان العالم منها المغرب.

وحلت ملكة جمال باراغواي ناديا فيرارا وصيفة أولى، بينما حصدت ملكة جمال جنوب إفريقيا المركز الثالث.

وضمت قائمة المتنافسات الـ80 على اللقب، مشاركتين عربيتين فقط هما ملكة جمال المغرب كوثر بن حليمة وملكة جمال البحرين منار نديم دياني.

ولم تشارك الإمارات في المسابقة مبرررة ذلك بضيق الوقت لاختيار ممثلة لها في المسابقة، مع القيود التي فرضتها جائحة كوفيد-19.

ومثلت كوثر بن حليمة المغرب في المسابقة، بعدما تخلت فاطمة الزهراء خياط عن لقب ملكة جمال المغرب لصالحها، إثر تعرضها لحادث خلف أثارا على ساقها.

341


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: