محرك البحث
إستنفار أمني في عفرين..وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف بعض الفصائل العسكرية

كوردستريت || عفرين
.

أكدت مصادر خاصة لكوردستريت ، أن منطقة عفرين تشهد حالياً إستنفاراً أمنياًتخللته مواجهات بين الجيش الحر والشرطة الوطنية من جهة ، وفصائل من المعارضة من جهة أخرى.

.
وأوضحت هذه المصادر، أن الجيش الوطني نفذ حملة لضبط الأوضاع الأمنية في مدينة عفرين وما حولها، وذلك بهدف منع الجرائم المرتكبة من خطف وسرقة وغيرها.

.

 

وكانت هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني، قد أصدرت بياناً طمأنت فيه أهالي عفرين وما حولها، مشيرة إلى أن الحملة العسكرية لمصلحة الثورة وأهل المنطقة.

وأضاف البيان، أن الاستنفار الحاصل في صفوف قواتنا هو لملاحقة مجموعات من العصابات الخارجة عن القانون، وأن العملية تتم بإشراف وتنفيذ الجيش الوطني والشرطة العسكرية.

.

وكانت مصادر أخرى أكدت لكوردستريت، أنه بعد فرض حظر التجول على المدنيين منذ منتصف ليلة أمس من قبل الجيش التركي في مدينة عفرين ، أندلعت اشتباكات عنيفة منذ فجر اليوم بين القوات التركية والشرطة المدنية من جهة ، وفصيل أحرار الشرقية من جهة أخرى، وذلك بعد رفض الفصيل الخروج من المدينة.

.
ونوهت هذه المصادر ،أن رقعة الاشتباكات توسعت ليشمل دوار نيروز وشارع الفيلات و محيط مركز الثقافي ومشفى ديرسم ودوار معراته ووقوع قتلى لفصيل احرار الشرقية، والجثث مازالت على الطرقات وسط انتشار مكثف لعناصر الجيش التركي في المنطقة ومداخل المدينة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: