محرك البحث
إعلان محافظة إدلب خالية من فيروس كورونا حتى اللحظة و التفاصيل….
حول العالم 05 أبريل 2020 0 [post-views]

كوردستريت || متابعات 

كشفت نتائج اختبار تحاليل جديدة، أجريت في مخبر الترصد الوبائي في محافظة إدلب، عن خلو المحافظة حتى اللحظة من فيروس كورونا.

وأعلن الطبيب شهم مكي، المسؤول عن المخبر، في تصريحات إعلامية عن أن نتائج تحليل 33 عينة لأشخاص يعتقد إصابتهم بفيروس كورونا جاءت سلبية.

وكانت حكومة الإنقاذ السورية، قد أعلنت في وقت سابق عن إغلاق جميع المعابر الرئيسية والفرعية مع ريف حلب الشمال، ومناطق سيطرة النظام، فضلًا عن إلغاء صلاة الجمعة ومنع الأسواق الشعبية في إطار التدابير الوقائية المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا في المحافظة.

من جانب آخر، أعلن الظام  عن ارتفاع عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا في مناطق سيطرتها على 19 حالة، ووفاة حالتين اثنتين، في حين يؤكد ناشطون على مواقع التواصل بأن عدد الإصابات بمناطق سيطرة النظام يفوق الأرقام المعلنة بأضعاف مضاعفة.

يذكر أن الفريق الحكومي الموالي والمعني باستراتيجية التصدي لوباء كورونا، قرر في وقت سابق، حظر تجول المواطنين في مناطق سيطرتها أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويستمر من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، في إطار الإجراءات المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: