محرك البحث
إن كان إصبع قدمك الثاني طويل.. إقرأ هذا الخبر
المراة و المجتمع 10 نوفمبر 2016 0

كوردستريت | المرأة والشباب :تدرب الصينيون والهنود منذ 5000 سنة على قراءة القدم، فهي مرآة للجسم وفقاً لاعتقادهم. ففي حال كان هناك ألم أو نتوء، يعرفون مباشرة أن هناك مشكلة في مكان آخر من الجسم، مثلاً يشير تقوس القدم إذا كان هابطاً إلى مشكلة في الظهر. كما أن الفكر والجسد مرتبطان بالقدم، فماذا يعني أن يكون إصبع القدم الثاني أطول من الأصابع الأخرى؟

.

– الإصبع الكبير: اذا كان هذا الإصبع هو الأطول، غالباً ما يكون الشخص ذكياً وخلاقاً ويملك حلولا واضحة للمشاكل، كما أنه ينظر إلى الأشياء من وجهات نظر مختلفة؛ لكن قد يعاني مشاكل على صعيد التركيز. هذا ويمكن لهذا الشخص القيام بعدة أشياء في الوقت ذاته وبالفعالية ذاتها، ناهيك عن أنّه يستعمل جاذبيته للتأثير في الآخرين بافكارهم.

.

– الإصبع الثاني: أما الأشخاص الذين يكون الإصبع الثاني في قدمهم هو الأطول فهم قادة وحيويون ويمكنهم أن يكونوا مستبدين.

.

أما أولئك الذين يكون الإصبع الثاني في أقدامهم هو الأصغر، فهم خصوم يسهل هزيمتهم.

.

– الإصبع الثالث: في حال كان هذا الأصبع طويلاً نسبياً، فهو يشير إلى أن أولئك الاشخاص حيويون جداً وحاذقون جداً لا سيما في العمل؟ ويسعى هؤلاء إلى الكمال وقد يحققون الكثير إذا وضعوا عزمهم في شيء. ومن سلبيات هؤلاء، أنهم بسبب سعيهم إلى تحقيق مرادهم، قد ينسون عائلاتهم وحبهم ومرحهم.

.

أما الذين يكون إصبعهم الثالث هو الأقصر فهم أشخاص يستمتعون بالحياة ويحبون الاسترخاء.

.

– الإصبع الرابع: في حال كان هذا الإصبع هو الأطول، فهذا يعني أن عائلاتهم هامة جداً بالنسبة إليهم. أمّا إذا كان ملتوياً، فهذا يشير إلى أنهم يعيشون علاقة غير سعيدة، علماً أنّ هؤلاء الأشخاص يحسنون الإصغاء.

.

– الإصبع الصغير: الناس الذين يكون إصبعهم الصغير، صغيراً جداً هم أشخاص يتصرفون بطفولية ولا يتحملون المسؤولية، وهم إلى ذلك يضجرون بسرعة ولكنهم مرحون.

.

أما الذين يصعب عليهم أن يبعدوا الإصبع الصغير عن الأصابع الأربعة فهم أشخاص متهورون، ساحرون، مغامرون



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: