محرك البحث
أخر الأخبار
ابراهيم برو من واشنطن : لقاءاتنا مستمرة مع المسؤولين الأمريكيين ..وهذا ماتم مناقشته..

كوردستريت || خاص

قال عضو العلاقات الخارجية للمجلس الوطني الكوردي” إبراهيم برو” والذي يقوم ضمن وفد مشترك مع هيئة التفاوض السورية المعارضة بزيارة إلى واشنطن : إنهم ألتقوا مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في السعودية، وكانت النقاشات تتمحور حول الوضع السوري عامة ،وتحديداًفي شرق الفرات

.
وأضاف برو في خلال مداخلة له مع قناة ( كوردستان 24) تابعته كوردستريت ، أن واشنطن لديها رؤية خاصة بها، وكذلك الروس ..مشيراً إلى أن الأمريكيين يتخوفون من سيطرة الإخوان المسلمين على الحكم في سوريا.

.

ولفت إلى أنه يجب أن يتم حماية حقوق الكورد ضمن الدستور السوري المستقبلي، منوهاً أن جميع الدول تدعم تحقيق حقوق الكورد ،و أن لا يكونوا ضحايا الصراعات في المنطقة.

.
وقال : إن لديهم دعوة رسمية في فرنسا، والالتقاء بقيادات هناك ، مبيناً أن جميع الدول بما فيها الأمريكيين لم تساهم في أي توافق كوردي كوردي، وحزب الاتحاد الديمقراطي يلعب على عامل الوقت، عسى ولعل تحقيق ما يمكن تحقيقة، اعتماداً على إمكانية تغيير واشنطن موقفها خلال الفترة المقبلة.

.

وأضاف القيادي الكوردي، أن الأمريكيين والروس يحاولون إقناع الأتراك بطريقة أو أخرى من خلال إمكانية  إبعاد الاتحاد الديمقراطي من الحدود التركية بحدود 35 كم على حد قوله .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 197٬227 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 439٬655 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: