محرك البحث
أخر الأخبار
احمد الجربا ل مسرور البارزاني : تجربتكم الفريدة في الإقليم كان بفضل الله أولاً ثم بفعل القيادة التاريخية للرئيس مسعود البارازاني
بيانات سياسية 13 يوليو 2019 0

كوردستريت|| بيانات سياسية

 

برقية تهنئة

دولة الرئيس مسرور البارازاني رئيس حكومة إقليم كردستان العراق تحية محبة وتقدير.
نبارك لكم الثقة الشعبية والبرلمانية بانتخابكم رئيساً لحكومة الإقليم العزيز التي هي امتداد لزعامة أسلافكم من آل البارزاني وعلى رأسهم الخالد المُلا مصطفى البارازاني في تضحياتهم الجسيمة لشعبهم الكردي ولقضيتهم.

.

دولة الرئيس.. بينما أهنئكم وأهنئ شعب الإقليم بهذه المناسبة الطيبة والخيّرة في الفترة التي أصبح الأقليم واحة خضراء وسط صحراء جافة وهو الأوكسجين النقي للعراق وللمنطقة، ونجاح هذه التجربة الفريدة في الإقليم كان بفضل الله أولاً ثم بفعل القيادة التاريخية للرئيس مسعود البارازاني الذي هو حجر الأساس والركن الصلب في هذا البناء العزيز.

.

دولة الرئيس مسرور البارازاني إن مثابرتكم وعملكم الدؤوب ونجاحكم الكبير في محاربة الإرهاب والقضاء عليه وإرساء الأمن والأمان في هذه المنطقة المضطربة، وعلاقاتكم العراقية والعربية والإقليمية المميزة ستعطي الفضاء الواسع للقيام بمهامكم ودوركم القوي والمناسب حيث كنتم وستبقون بإذن الله صمام أمان وضمانة حقيقية للكرد والعرب وباقي القوميات في العراق والجوار.

.

ختاماً إنني أنتهز هذه المناسبة لأعبّر عن تمنياتنا لشعب الإقليم بالمزيد من الأمان والإزدهار ولدولتكم بموفور الصحة والعافية ونسأل الله العلي القدير أن يحفظكم ويوفقكم ويكون طريق الرشاد والنجاح طريقكم وتقبل منّا أخي الرئيس فائق الاحترام والتقدير.

أحمد الجربا
رئيس تيار الغد السوري



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: