محرك البحث
احمد سليمان يكذب “كوردستريت ” ويصف ما نا نشرناه حول خروقات داخل المجلس بـ”مضللة “
ملفات ساخنة 20 ديسمبر 2014 0

كوردستريت – جيان  عامودا /  في اطار   احترام الراي الاخر  , ونشر جميع الاراء دون تردد وبجرأة , وبعد تقارير نشرناه في “كوردستريت “حول فضائح  داخل المجلس الوطني الكوردي  اثناء التصويت على مستقلين خارج المجلسين الكورديين  للمرجعية الكوردية … 


وكان  رد  قيادي في” التقدمي ” صارما علي  ” كوردستريت” حول تقرير  نشرناه واصفاً بانها   ” عارية عن الصحة”  موضحاً  ذلك على صفحته الشخصية على فيس بوك..

وقد وضح  عضو مكتب السياسي في حزب الديمقراطي التقدمي السيد احمد سليمان مايلي …

اولا.. اتمنى على هذا الموقع ان يشير الى اي تصريح توجهت فيه بالاتهام بحق الاخوة اللذين تم ذكرهم وانا لاارضى كشخص ولا كحزب ان اتوجه بالاتهام لاحد وخاصة في هكذا موضوع خطير (برأي ) دون ان تكون هناك ادلة دامغة .


ثانيا : موقفنا كحزب في هذا الموضوع جلي نحن نطالب بتحقيق عادل واتخاذ ما يناسب من اجراءات لان من قام بهذا العمل اساء للمجلس الوطني وثقة اطرافه بعضها ببعض و تم اتخاذ هذا القرار في اجتماع اللجنة المركزية بتاريخ 19/12/2014 . والمراهنة على اعتراض الرفاق على احمد سليمان خاسر لان سلوك وممارسة حزبنا اكبر من ان يختزل في ممارسة وموقف شخص مهما كان موقعه بالحزب .


ثالثا : الاخوة في ( pyd ) لا يتحملون مسؤلية ما حدث لان من خرق الالتزام بقائمة المجلس الوطني هم بعض ممثلي المجلس الوطني في المرجعية .


رابعا : قلت بوضوح في اجتماع المجلس الوطني الكردي اليوم 12/20 /2014 اننا ممثلي المجلس الوطني الكردي ال 12 متهمين الى ان تنجلي الحقيقة في التحقيق ولهذا لم ولن اتوجه بالادانه لاحد الى ان تتوضح نتائج التحقيق وبكل تأكيد حزبنا مقتنع بقرار المجلس بخصوص هذا الوضع .


خامسا : ارادة اعضاء المجلس ليست قاصرة واهانة كبيرة لها اذا قلنا ان شخص او اشخاص فقط هم اللذين يوجهون المجلس ويفرضون عليهم قرار ا مهما كان .


احمد سليمان :عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا .
20/12/2014



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬532 الزوار