ارتفاع حصيلة الوفيات في العالم جراء وباء كورونا إلى مليون و604 آلاف حالة .

حول العالم 13 ديسمبر 2020 0
ارتفاع حصيلة الوفيات في العالم جراء وباء كورونا إلى مليون و604 آلاف حالة .
+ = -

كوردستريت || وكالات 

ارتفع إجمالي عدد الوفيات بفيروس كورونا حول العالم إلى مليون وأكثر من 604 آلاف حالة، فيما اقترب إجمالي المصابين من 72 مليوناً حتى الآن.

وأوضحت آخر أرقام وإحصاءات جامعة “جونز هوبكنز” المهتمة بالوباء ،أن حصيلة الوفيات في الولايات المتحدة التي تتصدر قائمة الدول الأكثر تضرراً، ارتفعت إلى حوالي 298 ألف حالة، وتجاوز إجمالي عدد الإصابات الـ 16 مليونا.

أما في البرازيل التي تحتل المرتبة الثانية في قائمة الدول الأكثر تضرراً جراء تفشي الوباء، فقد حصد فيروس كورونا أرواح أكثر من 181 ألف شخص حتى الآن، وبلغ عدد الإصابات فيها نحو 6.9 مليون.

كما تسبب الوباء في وفاة نحو 143 ألف شخص في الهند، وارتفعت حصيلة الإصابات فيها إلى أكثر من 9.8 مليون حتى الآن، بينما تأتي المكسيك في المرتبة الرابعة، حيث سجلت حتى الآن نحو 114 ألف وفاة، وتجاوز عدد الإصابات فيها مليون و240 ألفا.

أما في بريطانيا التي تعتبر أكثر دول الاتحاد الأوروبي تضررًا ، فقد تجاوزت حصيلة الوفيات الـ 64 ألفا، وارتفعت حصيلة الإصابات فيها إلى أكثر من 1.8 مليون، تليها إيطاليا كذلك بـ64 ألف حالة وفاة، وأكثر من 1.8 مليون إصابة، ثم فرنسا بـ57 ألف حالة وفاة، وأكثر من 2.4 مليون إصابة.

Loading

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك