محرك البحث
ارتفاع حصيلة حادث تدهور باص نقل عام بريف دمشق إلى 42 مصاباً إصابات بعضهم خطرة جداً

كوردستريت || متابعات 

ارتفعت حصيلة جرحى الحادث المروري الذي وقع جراء  حادث تدهور باص نقل عام على طريق معرة صيدنايا-معرونة بريف دمشق إلى 42 مصاباً ،إصابات بعضهم خطرة جداً .

وبينت مصادر لكوردستريت، أن الحادث سببه عطل فني في مكابح الباص ،ما أدى إلى تدهوره على الطريق واستقراره على تقاطع التل القادم من معرونة وإصابة 42 شخصاً بإصابات مختلفة.

وأشارت إلى أن دوريات شرطة المرور التابعة للنظام السوري حضرت إلى مكان الحادث، وقامت بإزالة آثار الحادث من الطريق وإعادة حركة السير وإسعاف المصابين إلى مشفى التل الوطني ومشفى الزهراء الخاص بالتل ومشفى السيدة الخاص في صيدنايا.
—–
على خلفية رفع الدعم عن شريحة من المواطنين ،أهالي السويداء يدعون مجدداً إلى احتجاحات مناهضة النظام السوري.

جدد سكان مدينة السويداء  دعواتهم إلى  استمرار الاحتجاجات المناهضة لحكومة النظام السوري على خلفية القرارات الأخيرة التي اتخذتها برفع الدعم عن شريحة واسعة عبر البطاقة الذكيّة.

وقال ناشطون من المنطقة : إنّ السكان سيقومون، اليوم الأحد، بقطع الطرق المؤدية للسويداء ،مضيفاً أن الاحتجاجات ستكون سلمية دفاعاً عن لقمة العيش، وأن المحتجين لن يعترضوا طريق الطلبة والحالات الإسعافية.

وكانت  مدينة السويداء، قد شهدت يوم الخميس الفائت، احتجاجات واسعة، قطع فيها المحتجون طريق السويداء – دمشق والطرق المؤدية إلى الريف الجنوبي رداً على قرارات الحكومة الأخيرة برفع الدعم.

181



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: