محرك البحث
استمرار مأساة الاهالي في بحر ازمير .. وعائلة كاملة تفقد حياتها في البحر بعد تعرضها للامواج

كورد ستريت | أزمير – سوزدار إسماعيل / في تمام الساعة السادسة من صباح يوم أمس اﻷربعاء إنطلق يخت سياحي من نقطة تبعد عن مدينة أزمير التركية حوالي 100 كم وعلى متنه “31” مهاجر غير شرعي “16” من   مدينة الدرباسية ذات الغالبية الكوردية والباقي من مناطق متفرقة من سوريا ..

.

حسب ما أفاد شهود عيان لشبكة كوردستريت الاخبارية  ليتبين لاحقاً بأن اليخت قد غرق بالبحر وفي أتصال خاص مع المدعو ” زكريا جميل كاوا” شقيق معصوم والذي فقد  عائلته  نتيجة غرق اليخت بين تركيا واليونان ” قال بان في تمام الساعة الثامنة صباحاً إنقطع إتصال أخي مع أولاده وبعد ساعات من إنقطاع اﻹتصال وصلتنا معلومات تفيد بغرق اليخت نتيجة أرتفاع اﻷمواج وتعطل المحرك حيث أخبرنا صيادون محليون أنهم تمكنو من إنقاذ 16 شخص كانوا على متنه ولم يتمكنو من إنقاذ أولاد أخي بسبب إقفال باب حجرتهم عليهم بحسب كلامه ..

.

 منوهاً  بأن سرعة غرق اليخت كانت عالية ” كما أضاف “زكريا “أن فريق اﻹنقاذ لم يتمكن من إخراج جثث أولاد أخيه حتى اﻵن بسبب عمق البحر الذي يتجاوز 1500 متر..

.

جدير بالذكر  في الاونة الاخيرة ازدات حالات الغرق المهاجرين في البحر بين تركيا واليونان لاسباب متعددة منها ارتفاع الامواج , وقد ناشدت  منظمات عديدة الاهالي بعدم عرض ابنائهم الى خطورة البحر بغية الوصول الى اوربا .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 958٬302 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: