محرك البحث
أخر الأخبار
استمرار مسلسل الاختطافات في عفرين و الجيش التركي يعتقل قياديين من فصائل المعارضة وهذه تفاصيلها

كوردستريت|| عفرين

.

أكدت مصادر من عفرين لكورد ستريت ،أن عناصر من الجيش والأمن التركي، أعتقلت القياديين في فيلق الشام ” أبو عمر الوزير” و “صليل الخالدي” مسؤولي قطاع ميدان اكبس، بتهمة تهريب البشر و الإيقاع بهم بالقرب من بلدة راجو شمال غرب عفرين.

.

وأضافت هذه المصادر لشبكة كوردستريت ، أن عملية القبض على القياديين تمت بعد ورورد شكاوي متعددة عن تصرفاتهما الرعناءو تجاوزاتهما بحق الأهالي ، ومراقبة أستمرت لفترة طويلة.

من جهة أخرى قالت مصادر خاصة لكوردستريت: أن مجموعة ” أبو فهد” التابعة لجيش الشرقية في عفرين، قامت مؤخراً بإختطاف المهندس المعماري “عبد الرحمن محمود ايبو ” الذي يبلغ من العمر 70 عاماً بشارع الفيلات وسط عفرين ،منوهة أن عبدالرحمن هو معتقل سابق بسجون النظام كونه معارض للنظام .

.
وأضافت هذه المصادر، أن المجموعة أقتادت “إيبو”  لمقرهم بنفس المنطقة مع سيارته ،وعندما  راجعت  زوجته العجوز برفقة رجلين من جيرانها أحدهم من الغوطة، قاموا العناصر باحتجازهم وضربهم وتعذيبهم.

.

وأكدت أن المجموعة، منعت كل شي عن “إيبو” ، وهو حالياً يمر بظروف صحية سيئة. منوهة أن عائلته تناشد الحكومة التركية والمنظمات الإنسانية والحقوقية للتدخل والإفراج عنه في أسرع وقت قبل إصابته بأي مكروه.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: