محرك البحث
اشتباكات عنيفة بأول أيام العيد بعد هجمات متزامنة ل”داعش” في الأحياء الغربية للرقة

كوردستريت – بيريفان درويش
.
اندلعت صباح اليوم الأحد 25/يونيو اشتباكات قوية بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية “قسد” ومسلحي تنظيم “داعش” في حي “اليرموك” غربي مدينة الرقة وسط تقدم ملحوظ لل “قسد” في هذا الحي.

.
كما وشن طيران التحالف الدولي غارة على إحدى نقاط المسلحين في الحي ودمرتها بالكامل، ولاتزال الاشتباكات مستمرة في هذا الحي؛ وذلك بحسب مصدر عسكري للقوات الديمقراطية.

.
وأفاد مصدر عسكري لكوردستريت باندلاع الاشتباكات في حي آخر هو حي “القادسية” ، وفي هذا الحي قتل 8 مسلحين على الأقل، فيما شنت طائرات التحالف الدولي 4 غارات على مواقع المسلحين داخل الحي.

.
وفي حي “النهضة” حاولت مجموعة من مسلحي “داعش” صباح اليوم الهجوم على نقاط قوات سوريا الديمقراطية والتقدم فيها، ونتيجة ذلك قتل أحد المسلحين وفجر آخر نفسه فيما لاذ 4 أخرين بالفرار .

.
وفي نفس السياق حاولت مجموعة آخرى من مسلحي “داعش” الهجوم على نقاط المقاتلين في “حي البريد ” وتصدى لهم مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية، واندلعت اشتباكات قتل خلالها 3 مسلحين فيما فجر 3 آخرين أنفسهم بعد أن تم محاصرتهم.

.
الجدير بالذكر أن جميع هذه الأحياء تقع في الجهة الغربية والشمالية الغربية من مركز مدينة الرقة، والتي بدأت قوات سوريا الديمقراطية حملة السيطرة عليها في السادس من الشهر الجاري .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: