محرك البحث
الآلاف يوقعون مذكرة لشرب السائل الأحمر المكتشف داخل تابوت الاسكندرية
حول العالم 23 يوليو 2018 0

الآلاف يوقعون مذكرة لشرب السائل الأحمر المكتشف داخل تابوت الاسكندرية

كوردستريت نيوز || وكالات

أطلق موقع ”  Change.org” الإلكتروني الأمريكي حملة لجمع تواقيع تطلب شرب السائل الأحمر الذي وجد داخل تابوت أثري عثر عليه مؤخرا في الإسكندرية، حيث وقع  آلاف الأشخاص على مذكرة من أجل شرب ذلك السائل.

واقترح مؤسس الحملة البريطاني، إينيس ماكيندريك، صنع مشروب طاقة غازي من السائل وإعطاؤه للجميع، وجمعت العريضة أكثر من 16 ألف  توقيعا، حيث أكد الموقعون أنهم يريدون شرب السائل الموجود في التابوت الضخم الذي عثر عليه مؤخرا في أحد أحياء مدينة الاسكندرية شمال مصر.

وقد جاء في العريضة “نحن نرغب في شرب السائل الأحمر من التابوت الأسود الملعون، الذي يعتبر نوعاً من مشروب الطاقة الغازي، حتى نتمكن من الحصول على قوته ونموت في النهاية”.

وكانت السلطات المصرية أعلنت في وقت سابق، العثور على ثلاث مومياوات متحللة في تابوت حجري مليء بمياه الصرف الصحي، وهو يتكون من الغرانيت الأسود ويبلغ طوله 265 سنتيمترا وارتفاعه 185 سنتيمترا.

من جانبه أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار المصرية مصطفي وزيري، ان السائل الذي وجد بداخل التابوت الأثري الضخم بالإسكندرية ليس “عصيرا للمومياوات به إكسير الحياة أو الزئبق الأحمر” كما يشاع، بل هي مياه صرف صحي تسربت إلى داخله.

ونفى صحة الأنباء التي ترددت بشأن نوع السائل وهوية الهياكل العظمية التي عثر عليها داخل التابوت.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: