محرك البحث
الأسد في رسالة للكورد : واشنطن لن تحميكم….ولن يدافع عنكم سوى الجيش السوري.
حول العالم 17 فبراير 2019 0

كوردستريت || وكالات

.

أكد رئيس النظام السوري بشار الأسد في تصريح صحفي تابعته كوردستريت، أن واشنطن لن تحمي الجماعات التي تراهن عليها، في إشارة” لقوات سوريا الديمقراطية “المدعومة من الولايات المتحدة في شمال البلاد والتي تشكل الوحدات الكوردية عمودها الفقري..

وأضاف الأسد، نقول للمجموعات العميلة للأميركي… الأميركي لن يحميكم، وستكونون أداة بيده للمقايضة، لن يدافع عنكم سوى الجيش السوري .

وأشار إلى إن المتآمرين على سوريا فشلوا باعتمادهم على الإرهابيين والعملاء في العملية السياسية ،فانتقلوا إلى المرحلة الثالثة ،وهي تفعيل العميل التركي في المناطق الشمالية .

.

ولفت، إلى أن هناك أربع حروب أمام الحكومة السورية.. الحرب الأولى عسكرية ،والثانية حرب الحصار، والثالثة حرب الإنترنت ،والرابعة حرب الفاسدين، منوهاً إلى أن ما حصل مؤخراً من تقصير بموضوع مادة الغاز هو عدم شفافية المؤسسات المعنية مع المواطنين.

وشدد ،على أن الدستور السوري غير خاضع للمساومة، قائلاً : لن نسمح للدول المعادية أن تحقق عبر عملائها الذين يحملون الجنسية السورية أياً من أهدافها.

يذكر أنه بعد إعلان القوات الأميركية نية الانسحاب من سوريا، نشأ نوع من التقارب بين الأكراد ودمشق خوفاً من تدخل تركيا ضد مناطق سيطرتهم في شمالي سوريا.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 199٬830 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 535٬861 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: