محرك البحث
الإعلان رسمياً عن “الإدارة الذاتية” في تل أبيض …. ونصور سلوم وليلى مصطفى رئيسان مشتركان لها
 كوردستريت-باران محمد /صادق مجلس أعيان “كريه سبي” تل أبيض بأغلبية الأصوات على مشروع “الإدارة الذاتية الديمقراطية” بشكل رسمي لتصبح تابعة لمقاطعة كوباني، ومنح المجلس الثقة للرئيسين المشتركين للإدارة في المنطقة ورؤساء تسع لجان في الاجتماع الذي عقد اليوم في قاعة الاجتماعات بمركز إنعاش الريف وذلك بحضور وفد من مقاطعة كوباني وآخر من رأس العين.
.
واختار المجلس بأغلبية أعضاءه كل من السيد نصور سلوم من المكون العربي والسيدة ليلى مصطفى من المكون الكوردي كرئيسين مشتركين للإدارة الذاتية في “كريه سبي” تل أبيض. وخلال الاجتماع ألقيت عدة كلمات بدأها فرهاد ديرك عضو الهيئة التنفيذية لحركة المجتمع الديمقراطي، والشيخ حمد شيخ شحادة عضو مجلس الأخوة والسلم الأهلي في سريه كانيه “رأس العين”، ونائب رئيس المجلس التنفيذي في مقاطعة كوباني خالد بركل، والناطق الإعلامي باسم غرفة عمليات بركان الفرات شرفان دوريش، حيث أجمعت الكلمات على أهمية الإدارة الذاتية ومؤسساتها لتطوير وخدمة المجتمع.
.
كما تم خلال الاجتماع إضافة 25 عضواً جديداً إلى مجلس الأعيان في “كريه سبي” تل أبيض ليصبح مجموع عدد أعضاء المجلس حوالي 130 عضواً من المكون العربي والكوردي والتركماني والأرمني.


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 970٬597 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: